مينا تك الشريك الإعلامي لـ”أعلى بودكاست رياضي في العالم” نتيجة تعاون EX Sports ونخيل

عملت شركة EX Sports، المتخصصة بالتفاعل وتداول الرموز غير القابلة للاستبدال (NFT)، بالتعاون مع شركة التطوير العقاري، نخيل، على إطلاق برنامج بودكاست جديد سيكون أعلى بودكاست رياضي في العالم وسيستضيف المشاهير ويركز على كأس العالم. وسيتم بث البودكاست من أعلى سطح مرصد “ذا فيو” (The View) في نخلة جميرة.

 

سيقدم كل حلقة من البودكاست الرئيس التنفيذي لشركة UrbanBall ولاعب كرة القدم الاستعراضية، شون غارنيه، باعتباره مؤثراً مشهوراً عالمياً على وسائل التواصل الاجتماعي بأكثر من 20 مليون متابع، ولكونه واحداً من أفضل 5 رياضيين عالميين وفقاً لعلامة “ريد بول”. وستكون مينا تك الشريك الإعلامي للبودكاست الجديد المميز.

 

ينضم رائد الأعمال ومالك علامة TK MMA تام خان إلى شون كمقدم للبودكاست. وسيستضيف البرنامج المشاهير والرياضيين والمؤثرين الاجتماعيين. وستتمحور مواضيع البودكاست الأساسية حول كأس العالم، وكرة القدم الاستعراضية، والأحداث الاجتماعية، ولعبة شركة UrbanBall القادمة على الهواتف الذكية.

 

يتميز سطح مرصد “ذا فيو” بإطلالات خلابة على نخلة جميرا والخليج العربي ومدينة دبي. كما يحوي السطح ملعب كرة قدم الشوارع التابع لـUrbanBall، والذي طلاه فريق Black Ink Crew الإماراتي يدوياً.

 

تنبع قصة الملعب من البرازيل عندما سافر طاقم EX Sports هناك في وقت سابق من هذا العام لعقد تصفيات الدول في أزقة ريو دي جانيرو. خلال تلك الرحلة، سُعد طاقم الشركة وشون غارنيه بشغف المجتمع البرازيلي لكرة قدم الشوارع، لدرجة أنهم سيتبرعون بالملعب إلى إحدى أحياء البرازيل التي زاروها عند نهاية البودكاست والأحداث المقامة فوقه.

شارك المحتوى |