ألعاب بجودة حاسوبية في كل مكان وأي وقت مع ASUS ROG Ally

لطالما كانت فكرة اللعب من أي مكان وفي أي وقت أمراً مغرياً للاعبين، ويمكن ملاحظة انجذاب الملايين لتجربة اللعب المحمول منذ الثمانينيات وعلى الرغم من أن الأجهزة المحمولة حينها كانت تقدم ألعاباً أضعف بمراحل من أي شيء متاح على المنصات الأخرى. لكن اليوم لم تعد التضحية بجودة الألعاب ومرونتها أمراً ضرورياً، وبالأخص مع جهاز ألعاب ASUS ROG Ally الجديد الذي يعيد تعريف عالم الألعاب المحمولة مع كونه حاسوباً متكاملاً في قبضة اليد.

ألعاب بجودة حاسوبية من أي مكان وفي أي وقت

ألعاب بجودة حاسوبية بين يديك في كل مكان وأي وقت مع ASUS ROG Ally الجديد

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MENA Tech | مينا تك (@menatechnet)

من حيث المبدأ، لا يمكن وصف ROG Ally بأنه جهاز ألعاب فقط، فذلك الوصف يقلل من قدراته المتاحة. فالجهاز هو منصة حاسوبية متكاملة تعمل بنظام ويندوز مع عتاد قوي مكون من معالج AMD Ryzen Z1 Extreme ومعالج رسوميات يدعم تقنية RDNA 3 الجديدة، ويضاف إلى ذلك امكانية وصل الجهاز إلى بطاقة رسوميات مستقلة (ROG XG Mobile) للحصول على المزيد من الأداء لتشغيل أكثر الألعاب تطلباً. كما تم تزويد الجهاز بذاكرة وصول عشوائي بحجم 16GB وتردد 6400MHz ومساحة تخزين بسعة 512GB من نوع SSD تعمل عبر منفذ PCIe Gen 4 فائق السرعة، وهي قابلة للتوسيع عبر منفذ لبطاقة ذاكرة من نوع Micro SD.

صُمِّم جهاز ASUS ROG Ally الجديد ليكون قادراً على تشغيل مختلف الألعاب الحاسوبية من الصف الأول بدقة وجودة عالية في أي مكان. فهو يلغي التضحيات المرتبطة بأجهزة الألعاب المحمولة، ويقدم تجربة لعب عالية الجودة لنفس الألعاب الشهيرة على أجهزة الألعاب المنزلية والحواسيب.

خيارات غير محدودة للألعاب

ألعاب بجودة حاسوبية بين يديك في كل مكان وأي وقت مع ASUS ROG Ally الجديد

مع كونه يعمل بنظام ويندوز 11، لا يعاني جهاز ROG Ally من محدودية تشغيل الألعاب ضمن بيئة وحيدة، بل إنه يمنح اللاعبين خيارات كبيرة تتضمن متاجر مثل Steam وGOG وEpic بالإضافة إلى ألعاب Xbox Game Pass والعديد من الخيارات لمنصات تشغيل الألعاب. وبالمجمل، يمتلك المستخدمون بذلك الوصول إلى عشرات آلاف الألعاب من مختلف الأنواع وطرق اللعب التي يمكن الوصول إليها جميعاً ضمن بيئة موحدة تسهل تنظيمها وتصنيفها كما يفضل كل لاعب. وبإضافة خيارات مثل بطاقة الرسوميات الخارجية والتحكم بلوحة المفاتيح والفأرة، فهو يقدم مرونة لا تضاهى في اللعب. كما سيحصل اللاعبون على اشتراك مجاني بخدمة Xbox Ultimate Pass للاستمتاع بقائمة عملاقة من الألعاب طوال ثلاثة أشهر عند شراء جهاز ASUS ROG Ally.

مواضيع مشابهة

مصمم لتحمله وتستمتع باللعب

ألعاب بجودة حاسوبية بين يديك في كل مكان وأي وقت مع ASUS ROG Ally الجديد

قبل التجربة حتى، يعكس جهاز ROG Ally هوية واضحة بكونه جهاز ألعاب من الطراز الرفيع. فهو يمتلك المفاتيح المتوقعة على الواجهة بالإضافة لأربعة مفاتيح على الحواف لتجربة قبضة اللعب المثالية، لكنه يضيف إلى ذلك مفتاحين إضافيين على الجزء الخلفي منه، وجميع هذه المفاتيح قابلة للتخصيص لتتناسب مع نمط اللعب المفضل لكل لاعب على حدة عبر برمجية مدمجة بالنظام وتتيح كذلك تخصيص أضواء RGB وغيرها من التفضيلات.

عند إمساكه، يقدم ROG Ally وضعية مصممة لتطابق وضعية كف اليد بشكل مثالي لضمان راحة اليدين والمتعة حتى عند الاستمرار باللعب لساعات عدة. كما يمتلك الجهاز شاشة بقياس 7 بوصة بدقة 1080p FullHD، وتعمل الشاشة بتقنية IPS لزوايا رؤية مميزة، كما تقدم معدل تحديث مرتفع عند 120Hz. وعند الاستخدام، تتألق الشاشة مع معدل تباين 1000:1 وإضاءة تصل حتى 500 شمعة تبقيها واضحة تماماً وبراقة في أي مكان وأي ظروف إضاءة.

العب للاسترخاء أو التحدي، أو اقضِ وقتاً ممتعاً مع الآخرين

ألعاب بجودة حاسوبية بين يديك في كل مكان وأي وقت مع ASUS ROG Ally الجديد

يعد ASUS ROG Ally رفيق اللعب المثالي لمختلف الظروف والحالات، فهو خفيف كفاية للحمل باليدين واللعب لقضاء الوقت في أي مكان، كما أنه قابل للوصل مع الملحقات الحاسوبية للألعاب التنافسية عبر الإنترنت، وبالنظر إلى أنه حاسوب متكامل، فهو يتيح وصل عدة أجهزة تحكم لتجربة مسلية ووقت ممتع للجميع في نفس الوقت.

سيكون اللاعبون في الإمارات العربية المتحدة على موعد مع تجربة الألعاب المحمولة الأفضل مع إتاحة ASUS ROG Ally بداية من يوم 14 يونيو، وذلك لقاء 2,699 درهماً إماراتياً. لكن بداية من يوم 1 يونيو، سيصبح الجهاز متاحاً للحجز والطلب مسبقاً من مختلف سلاسل متاجر الإلكترونيات الكبرى في البلاد، ومن المتجر الإلكتروني لشركة ASUS.

تعرف على أماكن البيع والحجز المسبق لـ ASUS ROG ALLY

شارك المحتوى |
close icon