انتهاء Seedstars Cairo – تعرّف على الفائزين الآن

القاهرة، مصر، 22 أغسطس – استضافت Seedstars World، أكبر منافسة في مجال الشركات الناشئة للأسواق النامية ومشاهد الشركات الناشئة سريعة النمو، جولتها في القاهرة Seedstars Cairo في Seedspace Hub، حيث تمت دعوة ثماني شركات ناشئة واعدة لتقديم شركاتها أمام لجنة التحكيم المحلية.

 

تم اختيار الفائزين المحليين بفضل حلولهم المستدامة المبتكرة في مجالاتهم المختلفة، وكان الفائز الأول في المسابقة هو Hospitalia، وهي منصة متكاملة للرعاية الصحية، توفر الوصول إلى خدمات الرعاية الطبية المتميزة المتكاملة في أي وقت وفي أي مكان.

 

هذا وسوف يستمر مشروع Hospitalia في تمثيل مصر بقمة سيد ستارز الإقليمية.

 

Seedstars Cairo

 

في المرتبة الثانية جاء تطبيق RafiQ وهو تطبيق أندرويد يعمل كمساعد افتراضي باللغة العربية، يفهم الأوامر الصوتية بالعربية حسب لهجة المستخدم المحلية.

 

وفي المركز الثالث جاءت شركة HOVO وهو تطبيق لطلب الشاحنات. كما ضمن قائمة المرشحين النهائيين: ACT Microschools، وBokdoc، وCurotrip، وMowafer Care، وShip’nbag.

 

مواضيع مشابهة

بعد عرض وتدريب دقيقين في اليوم الأول، قام فريق Seedstars بوضع قائمة مختصرة لأفضل 8 شركات ناشئة في المرحلة التمهيدية التي عرضت مشروعها للتنافس في قمة Seedstars، التي تنظم سنويًا في سويسرا حيث ستحصل على فرصة للفوز بما يصل إلى 500,000 دولار أمريكي على هيئة استثمارات الأسهم وغيرها من الجوائز.

 

وتضم قائمة أعضاء لجنة التحكيم فرانسيسكا بومباسي من سيدستارز وورلد، وزياد مختار من الجبرا فينتشرز، ودينا الشنوفي من فلات 6 لابس القاهرة، وعمر بركات من بيكو كابيتال، وعمرو مصطفى من إنديفور مصر.

 

وكان الشركاء الرئيسيون للحدث هم سفارة سويسرا في مصر. حيث حضر الحفل أدريان هوري، مستشار السفارة، وألقى كلمة رئيسية.

 

وقال أدريان “تعمل السفارة مع مصر على زيادة مرونة الاقتصاد وخلق المزيد من الوظائف من خلال قطاع خاص أكثر قدرة على المنافسة. ونحن ندعم سيد ستارز القاهرة حيث نتشارك في الاعتقاد بأن مشهد الشركات الناشئة الديناميكي يمكن أن يسهم في تحقيق هذه الأهداف، وتحسين بيئة الأعمال في مصر “.

 

بينما صرّحت فرانسيسكا بومباسي مُحللة رأس المال الجريء في سيد ستارز “لقد عملنا عن كثب مع النظام المحلي وممكّناته لاختيار الشركات الناشئة المبكرة في مجال التكنولوجيا. لقد أذهلتنا تنوع تطبيقات الشركات الناشئة التي تلقيناها ونحن مسرورين بطموح رواد الأعمال الذين عرضوا أفكارهم”.

 

تجدر الإشارة إلى أنّ سيد ستارز سوف تواصل جولتها مع التوقف التالي في المنامة بالبحرين يوم الخامس من سبتمبر، ثم الدار البيضاء بالمغرب في العاشر من سبتمبر.

شارك المحتوى |