تجربة سينمائية محمولة لأي وقت وفي أي مكان – جهاز الإسقاط LG CineBeam Q

عند الرغبة بمشاهدة فيلم أو مسلسل ما، فأول ما يخطر ببال معظم الأشخاص هو الشاشات التلفزيونية الكبيرة المعتادة، وبالأخص مع صعود الشاشات الأكبر حجماً والتي تقدم تجربة أكثر غمراً. لكن وبينما تقدم هذه الشاشات العديد من الميزات، فهي تفتقد لناحية مهمة: المرونة في الاستخدام، وبالأخص من حيث قابلية الحمل والنقل من مكان إلى آخر. ففي هذا السياق تتميز أجهزة الإسقاط بشكل كبير، وبالأخص تلك المحمولة منها مثل LG CineBeam Q.

بالنظر إلى أبعاده الصغيرة، والتي لا تتجاوز 135x135x80 ميلي متر فقط، يمتلك جهاز إسقاط LG CineBeam Q الكثير من القدرات المثيرة للإعجاب كجهاز إسقاط مميز. فهو يدعم دقة عالية تصل حتى 4K، كما يمكنه العرض على مساحة تعادل 120 بوصة، والحفاظ على مستوى إضاءة يصل إلى 500 شمعة، وميزات إضافية مثل «الرسم بالضوء» لإضافة لمسة فنية للجدران والمساحات الفارغة.

تجربة سينمائية محمولة في أي مكان

جهاز الإسقاط LG Cine Beam Q

مع أبعاده الصغيرة للغاية (طول وارتفاع 135 مم، وعرض 80 مم فقط)، ووزنه المنخفض للغاية (1.49 كج)، يعد هذا الجهاز خياراً مثالياً للعرض في أي مكان وأي وقت. فهو مناسب للعرض الثابت في المنزل أو المكتب مثلاً، لكن وبفضل وزنه الخفيف وسهولة نقله، فهو مناسب للسهرات الخارجية، والرحلات، وبالأخص مع غطاء الحماية المضمن معه والذي يجعله أكثر مقاومة للصدمات والسقوط.

يستهلك جهاز الإسقاط من طراز LG CineBeam Q مستويات طاقة منخفضة للغاية بالمقارنة مع أجهزة الإسقاط الأخرى أو الشاشات التلفزيونية حتى. وبالنتيجة، يتمتع الجهاز بمجال مرونة إضافي كونه قابلاً للتشغيل باستخدام بطارية خارجية عند الحاجة، أي أنه مناسب بشكل خاص لرحلات التخييم، أو الجلسات الخارجية عندما يكون توصيل كوابل الكهرباء غير مفضل أو غير عملي ربما.

دقة عالية وجودة عرض مثيرة للإعجاب

جهاز الإسقاط LG Cine Beam Q

على الرغم من حجمه الصغير للغاية، يقدم جهاز إسقاط LG CineBeam Q دقة عالية تصل حتى 4K، ويدعم نسب عرض إلى ارتفاع تتراوح بين 16:9 و4:3. وبفضل هذه الدقة العالية، يعد الجهاز مثالياً للعرض على المساحات الكبيرة، فهو يدعم العرض على مقاسات تتراوح بين 50 وحتى 120بوصة، كما يتمتع بزاوية عريضة للغاية تسمح له بالعرض بقياس 80 بوصة على بعد 2.13 متراً فقط.

على الرغم من المساحة الكبيرة التي يغطيها في هيكل صغير الحجم، يتيح جهاز الإسقاط LG CineBeam Q تجربة عرض مميزة بفضل تغطيته اللونية الواسعة (154% من طيف DCI-P3 اللوني)، بالإضافة لمستوى التباين العالي الذي يصل إلى 450,000:1 (في الظروف المثالية). حيث يستخدم الجهاز ليزر RGB ثلاثي القنوات، ويتيح 500 شمعة من الإضاءة لتقديم صورة ساطعة ومثالية.

تصميم يدعم الاستخدام السهل والعملي

مواضيع مشابهة

جهاز الإسقاط LG Cine Beam Q

يظهر اهتمام LG بالتفاصيل بوضوح في جهاز إسقاط CineBeam Q، فهو مصمم بشكل مبسط ليحافظ على الأناقة والعملية في آن واحد، كما أنه مزود بمسند\مقبض متعدد المهام يضيف الكثير من العملية لاستخدامه. إذ من الممكن حمل الجهاز من مكان إلى آخر بسهولة باستخدام المقبض، ولدى وضعه، يمكن تعديل الزاوية والانتقال بسهولة من عرض فيلم سينمائي على شاشة إلى أسقاط أعمال فنية ورسومات مميزة على الجدار أو حتى السقف بفضل المسند متعدد الاستخدام.

يضاف إلى ذلك خيارات الدخل المتعددة للجهاز. حيث أنه يدعم الإدخال عبر منفذ HDMI بطبيعة الحال، لكنه وبالإضافة لذلك مزود بنظام WebOS الذكي، مما يسمح له ببث المحتوى عبر مختلف المنصات الكبرى. كذلك، يدعم جهاز إسقاط LG CineBeam Q الربط بالهاتف الذكي أو الأجهزة الأخرى لمشاركة المحتوى بشكل سهل وبسيط دون أي عناء.

أخيراً، يسهل هذا الجهاز عملية العرض واستهلاك المحتوى بشكل كبير عبر ميزة التركيز والتصحيح التلقائي الخاصة به. إذ لا حاجة للعبث بالعدسة ومحاولة تغيير البعد البؤري يدوياً، بل يقوم الجهاز بذلك تلقائياً. وبالإضافة لذلك، يتعرف الجهاز على الأسطح المائلة تلقائياً، ويقوم بتصحيح العرض ليتناسب معها بحيث تظهر الصورة بشكلها ونسب أبعادها الصحيحة في كل مرة بغض النظر عن وضعية الجهاز. كل ما يحتاجه الأمر هو وضع الجهاز وتشغيله للبدء بالاستمتاع بالمحتوى بشكل فوري.

إضافة مثالية للديكور

جهاز الإسقاط LG Cine Beam Q

عدا عن كونه يمتلك تصميماً عصرياً يتسم بالبساطة ويتماشى مع مختلف تصميمات الأثاث المنزلي، يتيح جهاز إسقاط LG CineBeam Q مستوىً آخر من التخصيص وتحسين الديكور عبر ميزة «الرسم بالضوء» التي يقدمها. حيث يمكن للمستخدم تخصيص الإضاءة بالشكل والصورة والإطار المرجو تماماً، واستخدام الضوء الصادر عن جهاز الإسقاط كأداة ديكور فعالية تساعد في تحسين المزاج وتزيين المساحات وتخصيصها بشكل متغير وقابل للتعديل في أي وقت.

بالمجمل، يجمع جهاز الإسقاط LG CineBeam Q بين الحجم الصغير والتصميم المميز من جهة، والقدرات الكبيرة وبساطة الاستخدام الشديدة من الجهة الأخرى. وبفضل ميزاته المتعددة، يعد خياراً مثالياً كجهاز إسقاط وأداة عرض أساسية، أو ثانوية مخصصة للاستخدام المتعدد، وبالأخص في الهواء الطلق.

تعرف على المواصفات وأماكن شراء جهاز إسقاط LG CINEBEAM Q

شارك المحتوى |
close icon