تطوير Cyberpunk 2077 لم يبدأ فعليًا قبل 2016

لازلنا مع أخبار Cyberpunk 2077 وردود الأفعال حول الإطلاق المليء بالمشاكل، وحسب تقرير ظهر مؤخرًا فإنّ تطوير Cyberpunk 2077 لم يبدأ فعليًا قبل عام 2016.

 

يأتي هذا وفقًا لتقرير من موقع بلومبيرج، حيث عقد المراسل Jason Schreier لقاءات صحفية مع أكثر من 20 موظف سابق وحالي في CD Projekt Red المطورة للعبة.

 

حيث يكشف التقرير عن مشاكل في وضع الإدارة مواعيد نهائية غير واقعية بالإضافة إلى العديد من المشاكل الفنية التي واجهت اللعبة. لتقوم الإدارة لاحقًا بالبدء من جديد كليًا في تطوير Cyberpunk 2077 في عام 2016، وكشفت اللقاءات أنّ عرض اللعبة أثناء معرض E3 في عام 2018 كان مزيفًا بالكامل!

 

وأفاد التقرير أيضًا بأنّ تطوير لعبة Cyberpunk 2077 عانى بشدة إثر تفشّي جائحة كورونا حول العالم، خصوصًا وأنّ مبرمجي اللعبة عملوا على تطوير نسخة للكمبيوتر ونسخة للأجهزة المنزلية – مثل إكس بوكس وبلاي ستيشن – بشكل منفصل.

 

مواضيع مشابهة

معاناة تطوير Cyberpunk 2077

 

وفي الأشهر التي سبقت إطلاق اللعبة في 10 ديسمبر، ظهرت تقارير عن عمل الموظفين لساعات إضافية وشاقة للوفاء بموعد الإطلاق النهائي. مما يفسر الأخطاء العديدة التي ظهرت في برمجية اللعبة خصوصًا فقدان الإطارات على أجهزة الألعاب المنزلية.

 

وبعد أسبوع واحد من إطلاقها، قامت سوني بسحب اللعبة من متجر ألعاب بلاي ستيشن، وعرضت رد الأموال إلى المستخدمين. كما رفع أحد المستثمرين دعوى قضائية على CD Projekt Red بسبب إطلاق اللعبة الذي شابه الكثير من الخطأ.

 

وصرّح مارسين إيونسكي المؤسس المشارك في CD Projekt Red أنّ الإصدار المُخصص لأجهزة الألعاب المنزلية من Cyberpunk 2077 لم يلبي معايير الجودة التي أرادتها الشركة، على عكس الإصدار المُخصص للحواسيب. وتُخطط الشركة حاليًا لإصدار أول تحديث كبير للعبة وإصلاح المشاكل التي تشوبها. بعدما أصدرت تحديث 1.05 في وقت سابق لنفس الغرض.

شارك المحتوى |