تويتر تقترب من إطلاق خدمة التسوق على موقعها

يبدو أن تويتر تعمل بشكل جاد نحو توفير التجارة الالكترونية على تطبيقها، فقد ذكر العديد من المستخدمين أنهم رأوا خياراً جديداً هو "الدفعات والشحن payments and shipping" في الإعدادات الخاصة بتطبيق تويتر على Android.

 

وحسب ما ذكر المستخدمون فإن هذا الخيار غير فعال ولا يفعل أي شيء ويبدو أنه ميزة تقوم تويتر باختبارها حيث أن الشركة قد اعتادت على اختبار المزايا الجديدة على مجموعة صغيرة من المستخدمين قبل القيام بإطلاقها بشكل واسع، ولكن سواء كان الأمر اختباراً أم لا فإن هذه الخطوة تأتي ضمن سلسلة من الإجراءات التي تدل على أن إدارة تويتر قد تطلق عما قريب منصة تسوق خاصة بها على موقعها.

 

مواضيع مشابهة

 

 ومن الجدير بالذكر أنه في شهر حزيران/يونيو ظهر زر "اشتري الآن Buy now" ضمن بعض التغريدات والذي ارتبط بموقع التسوق Fancy، وبالنسبة للاختبار الأخير فقد تمت مشاهدة هذا الخيار على تطبيق تويتر على الهاتف فقط وليس على الحاسوب، وهذا ما يتوافق مع صفقة امتلاك تويتر ل CardSpring وهي شركة ناشئة تساعد في بناء البنية التحتية لدعم التسوق والدفع عبر الهاتف المحمول.

 

وكما نوه العديد سابقاً فإن دعم التجارة الالكترونية سيساعد تويتر على استقطاب المزيد من أصحاب الإعلانات والمحافظة على تفاعل المستخدم والذي يعد أمراً في غاية الأهمية بالنسبة لمستثمري الشركة.

شارك المحتوى |