جالاكسي اس 8 قد يطلق في 18 نيسان/ابريل

من المتوقع أن تكشف سامسونج عن هاتفها الرائد القادم جالاكسي اس 8 خلال شهر نيسان/ابريل وهو أمر أصبح شبه معلوم، لكن ما لا نعلمه حتى الآن هو الأسواق التي سيتم فيها إطلاق هذا الهاتف.

 

وقد أوضحت وسائل الإعلام الكورية أن سامسونج أكدت موعد إطلاق هذا الهاتف بشكل دقيق حيث سيتم ذلك في 18 نيسان/ابريل.، وأفادت المصادر نفسها أنه سيتم الكشف بشكل رسمي عن جالاكسي اس 8 خلال حدث خاص سيعقد في نهاية شهر آذار/مارس أو بداية نيسان/ابريل.

 

ورغم أن المعلومات تتوافق مع شائعات أخرى ترجح أن عملية تصنيع جالاكسي اس 8 ستبدأ بشكل كامل في شهر آذار/مارس حيث تنوي الشركة إطلاق حوالي 10 ملايين وحدة في شهر نيسان/ابريل.

 

مواضيع مشابهة

بدورها أوضحت وسائل الإعلام الكورية أن الشركة كانت تنوي سابقاً إطلاق الهاتف في شهر شباط/فبراير لكن نتيجة لمشكلة سحب هواتف جالاكسي نوت 7 اضطرت إلى تعديل خططها وتأجيل الموعد، كما أن التغيير التصميمي المهم الذي تسعى سامسونج لإضافته على جالاكسي اس 8 كان واحداً من العوامل التي ساهمت في تأخير موعد إطلاقه.

 

من المتوقع أن يتمتع جالاكسي اس 8 بشاشة خالية من الحواف تسمح للشركة بزيادة حجم الشاشة دون زيادة حجم الهاتف، كما ستتخلى الشركة عن زر القائمة الرئيسية مقابل زر افتراضي موجود داخل الشاشة.

شارك المحتوى |