دبي تستقبل أول متاجر واقعية تبيع رموز NFT للأعمال الفنية

أعلنت منصة Fastex المدعومة من شركة “سوفت كونستركت” التقنية عن نيتها افتتاح أول متجرين واقعيين يبيعان رموز NFT غير القابلة للاستبدال في مدينة دبي. حيث سيتم افتتاح متجرين ضمن سلسلة ftNFT في اثنين من أكثر مناطق المدينة حيوية.

 

سيتم افتتاح المتجرين في كل من مول دبي ومول الإمارات، حيث يعدان من أكبر مراكز التسوق العالمية، ويستقبلان حوالي 130 مليون زائر سنوياً. وبالنتيجة يعد الموقعان مثاليين لمتجر يبيع رموزاً غير قابلة للاستبدال من لوحات وأعمال فنانين معاصرين ومهمين.

 

تم تصميم كل من المتجرين في دبي مول ومول الإمارات لضمان مساحة كبيرة تتيح للزوار التفاعل مع المعروضات والتعرف عليها بشكل أفضل. كما سيكون جزء كبير من المتجرين مخصصاً للتعريف بالتقنيات الجديدة مثل الويب 3.0 والرموز غير القابلة للاستبدال (NFT). وسيكون هناك ركن أصغر مخصصاً لبيع رموز NFT والأعمال الفنية الأصلية.

 

مواضيع مشابهة

سيتم افتتاح متجري ftNFT قريباً وسيبدأ استقبال الزوار والعملاء في المتجرين وفق نظام جديد ومبتكر يعتمد على “المحاور” ويتضمن منصة خاصة لاستقبال أسئلة الحضور والإجابة عليها وتعريفهم أكثر على التقنيات الرائدة.

 

يمكنك معرفة المزيد عن المتجرين الجديدين وموقعهما عبر الموقع الرسمي لمتاجر ftNFT. وسيكون كل من المتجرين الجديدين موجهين لبيع الأعمال الفنية حصراً، حيث تركز الشركة على بيع رموز NFT لقيمتها الفنية دون أي ادعاء لكون هذه الرموز تمثيلاً رقمياً للقيمة القابلة للتداول أو التحويل أو الاستخدام كاستثمار.

شارك المحتوى |