سيارات لامبورغيني قادمة إلى ببجي موبايل بفضل تعاون جديد بين الشركتين

كشفت لعبة ببجي موبايل الشهيرة والتي تعد إحدى أهم الألعاب في العالم اليوم عن تعاون جديد وشراكة مع المصنع الأسطوري للسيارات الرياضية لامبورغيني (أو كما تعرف الشركة باسم أوتوموبيلي لامبورغيني). حيث يستهدف التعاون جلب سيارات الشركة المحبوبة والعلامة التجارية المميزة إلى ساحة المعركة في لعبة ببجي مع تعاون قريب بين الشركتين لتوفير تجربة مميزة ومذهلة.

 

بداية من يوم 30 أبريل الجاري، سيتمكن لاعبو ببجي موبايل من استخدام أربع سيارات حصرية ضمن اللعبة. حيث تتضمن هذه السيارات كلاً من لامبورغيني أفينتادور SVJ مع محرك V12 هائل واستخدامها في حلبات السباقات، بالإضافة إلى لامبورغيني إستوك ذات الأبواب الأربعة، وسيارة الدفع الرباعي لامبورغيني سوبر أوروس التي تدمج بين قدرات السيارات الرياضية الخارقة والاستخدام المتعدد لسيارات الدفع الرباعي.

 

مواضيع مشابهة

ستكون كل من السيارات الجديدة متاحة باللون الكلاسيكي المخطط للامبورغيني، كما ستتوفر بالتصميم ذو الإصدار المحدود من ببجي موبايل. وبالإضافة للسيارات الثلاثة الأساسية سيكون هناك مركبة رابعة غامضة يمكن للاعبين الكشف عنها لاحقاً.

 

يعد هذا التعاون الجديد فرصة مميزة لكل من الشركتين للنمو بشكل أكبر. حيث أنه يقدم كماً جديداً من المحتوى الحصري والمثير للاعبي ببجي موبايل، كما أنه يزيد من الوعي بالعلامة التجارية المميزة لشركة لامبورغيني. حيث تمتلك صانعة السيارات الإيطالية تراثاً يمتد لأكثر من نصف قرن مع سلسلة من السيارات الرياضية المذهلة التي تتضمن ميورا وإسبادا وكونتاش وديابلو والعديد سواها.

شارك المحتوى |