شركة سوني تقدم أبرز عناوين الألعاب لخدمة PS Plus لعام 2021

تم الإعلان اليوم عن عناوين الألعاب التي سيتم إضافتها إلى خدمة الاشتراك الشهري في PlayStation Plus من سوني الشهر المقبل، في يناير 2021، حيث سيستمتع مالكو PlayStation 4 الذين لديهم عضوية PS Plus بمجموعتين مجانيتين لهذا الشهر، وفي الوقت نفسه، وسيحصل مستخدمو بلايستيشن 5 الذين لديهم اشتراك على لعبة مجانية واحدة.

 

بدءاً من 5 يناير، سيتمكن مستخدمو بلايستيشن 4 المشتركون في خدمة PS Plus من لعب لعبة  Shadow of the Tomb Raider من سلسلة Tomb Raider الشهيرة، وظهرت Square Enix لأول مرة في اللعبة التي تضم Lara Croft في E3 2018 ، أما بالنسبة لللقب المجاني الثاني للشهر المقبل، فستكون لعبة Greedfall، لعبة فيديو ARPG تم تطويرها بواسطة Spider ونشرتها Focus Home Interactive، وانضمت Greedfall أيضاً إلى اشتراك Xbox Game Pass في وقت سابق من هذا الشهر.

 

 

مواضيع مشابهة

بالإضافة إلى الهدايا المجانية التي ستكون متاحة للاعبين على PlayStation 4، إذ أعلنت سوني أيضاً أن مستخدمي بلايستيشن 5 الحاصلين على عضوية PS Plus سيحصلون على لعبة RPG Maneater العالم المفتوح مجاناً.

 

وكالعادة سيكون لدى مشتركي PlayStation Plus حوالي شهراً واحداً للاستفادة من عضويتهم ولعب ألعاب الفيديو المجانية، وستكون ألعاب يناير 2021 متاحة حتى 1 فبراير 2021.

شارك المحتوى |