علامة «du» التجارية ضمن أكبر 25 علامة تجارية لشركات الاتصالات في العالم

⬤ احتلت شركة du المرتبة الثالثة بدولة الإمارات والمرتبة السابعة بمنطقة الشرق الأوسط بين أكبر علامات تجارية لشركات الاتصالات.

⬤ احتلت الشركة المرتبة الـ25 بين أكبر شركات الاتصالات في العالم، بارتفاع واضح عن المرتبة 33 التي شغلتها الشركة العام الماضي.

⬤ زادت قيمة العلامة التجارية بمعدل 13% على أساس سنوي، لتبلغ 2.475 مليار دولار، بعد أن بلغت 2.198 مليار دولار فقط.

وفقاً لتقرير شركة Brand Finance، حققت شركة الاتصالات الإماراتية du إنجازاً استثنائياً من حيث حجم العلامة التجارية، مع مؤشر قوة علامة تجارية (BSI) ممتاز يبلغ 82.5 نقطة، لتحافظ على تصنيفها الائتماني (AAA).

مواضيع مشابهة

ليس هذا فحسب، بل احتلت الشركة المرتبة الثالثة بدولة الإمارات والمرتبة السابعة بمنطقة الشرق الأوسط بين أكبر شركات الاتصالات، لتحتل المرتبة الـ25 بين أكبر شركات الاتصالات في العالم، مما يمثل قفزة كبرى عن المرتبة الـ33 في العام الماضي.

بفضل التزام الشركة المستمر بالمبادرات الاستراتيجية وحلول الاتصالات المبتكرة، زادت قيمة العلامة التجارية بمعدل كبير قدره 13% على أساس سنوي، حيث بلغت قيمتها 2.475 مليار دولار بعد أن بلغت 2.198 مليار دولار فقط.

أعرب فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي لمجموعة du عن فخره، قائلاً: «عززت رؤية du، التي تشكل حجر الأساس لاستراتيجيتنا الهادفة لتقديم قيمة وتجارب لا مثيل لها لعملائنا، علامتنا التجارية وفق المعايير المحلية والدولية. لقد أوصلتنا مساعينا الاستراتيجية لنحتل المركز السابع بين كيانات قطاع الاتصالات بمنطقة الشرق الأوسط، مما يعزز مكانتنا بين أفضل 25 علامة تجارية عالمية للاتصالات. من خلال التكيف مع ديناميكيات السوق المتطورة وتفضيلات الزبائن، قمنا باستمرار بتحسين نهجنا لرفع مستوى رضا الزبائن بما يتناغم مع روح علامتنا التجارية.»

تلتزم شركة du بتقديم التقنيات المتطورة والخدمات المركزة على الزبائن، مما يعزز تجارب المستخدمين بشكل كبير. تعزز الشركة قوة علامتها التجارية عبر الاهتمام بجودة المنتج، والقيمة مقابل السعر، والحلول المبتكرة لتلبية احتياجات الزبائن، مما يضع الشركة في موقع ريادي بين أكبر شركات الاتصالات.

شارك المحتوى |
close icon