“فيسبوك” يتفق مع ثلاث شركات إتصالات عربية لتخفيض أسعار استهلاك المسنجر

 "أعلن فيسبوك، موقع التواصل الاجتماعي الأبرز عالمياً اليوم، عن الإتفاق مع العديد من مشغلي شبكات الهاتف المحمول في بعض بلدان العالم لتوفير باقة البيانات بأسعار مخفضة أو مجانية لخدمة التراسل لمشتركيها. بموجب هذه الاتفاقية سيتاح لمشتركي هذه الشبكات التمتع بخدمة دردشة مجانية أو بأسعار منخفضة خلال الأشهر القليلة المقبلة على الهواتف الذكية، ومنها الاندرويد و الأيفون و الأجهزة الأخرى التي توفر تطبيق فيسبوك مسنجر.

وسيكون بإمكان مشتركي 18 شبكة هاتف محمول في 14 بلد حول العالم، بما فيها "شركة الاتصالات السعودية" و"شركة VIVA" في البحرين و"إتصالات مصر"، بالإضافة إلى شركة "TMN" في البرتغال و"شركة Three" في ايرلندا، إلى جانب "شركة Airtel and Reliance " في الهند و"شركة Vivacom" في البرتغال و"شركة Backcell" الاذربيجانية و"شركة Indosat" وSmartfre”". وشركة AXIS و "XL Axiata " الاندونيسية و"شركة SMART" الفلبينية، "شركة DiGi" الماليزية و"شركة DTAC" التايلندية، شركة  Tre الايطالية بالإضافة إلى "شركة OI  " البرازريلية.

مواضيع مشابهة

وتضمن خدمة التراسل بواسطه "فيسبوك" التواصلا الدائم مع الأصدقاء أثناء التنقل بغض النظر عن الجهاز الذي يستخدمونه. وأشارت احصائيات حديثة لفيسبوك إلى أن ثلاثة من بين كل أربعة أشخاص مشتركين في الموقع يقومون بإرسال الرسائل بواسطة المسنجر شهرياً، وقد تساهم الخدمة الجديدة في تعزيز معدل إستخدام المسنجر، ويمكن الوصول إلى خدمة فيسبوك مسنجر عبر 6 آلاف جهاز هاتف محمول، بما فيها أجهزة الاندرويد والأيفون وغيرها من الهواتف الذكية التي توفر تطبيق فيسبوك مسنجر.

شارك المحتوى |