مايكروسوفت تخطط لعرض الإعلانات في العاب إكس بوكس المجانية

تعمل شركة مايكروسوفت على تطوير منصة تتيح للشركات عرض الإعلانات ضمن ألعاب إكس بوكس المجانية ، وفقًا لتقرير صادر عن مجلة بيزنس إنسايدر و قالت مصادر مطلعة للمجلة أن الإعلانات لن تعطل اللعب وقد تظهر على لوحة إعلانات في لعبة سباق على سبيل المثال.

 

ليس من الواضح كيف تخطط مايكروسوفت لظهور الإعلانات ولكن كما تلاحظ مجلة بيزنس إنسايدر فإن مايكروسوفت تشعر بالقلق من أن الإعلانات يمكن أن تثير غضب اللاعبين ولذلك فهي تخطط لبناء سوق خاص للسماح فقط بعلامات تجارية مختارة في البرنامج.

 

اقرأ أيضا: نمو هائل لقطاع إعلانات أمازون

 

مواضيع مشابهة

و قد أخبرت المصادر أيضًا أن مايكروسوفت لا تنوي اقتطاع جزء كبير من عائدات الإعلانات و ستسمح بدلاً من ذلك لمطوري الألعاب وشركة الإعلانات بمشاركة الأموال. و من المحتمل أن مايكروسوفت ترغب فقط في جذب المزيد من مطوري الألعاب المجانية إلى النظام الأساسي حيث سيؤدي ذلك إلى إيجاد مصدر دخل جديد و كبير لمايكروسوفت.

 

و قال متحدث باسم مايكروسوفت في بيان للمجلة: “نحن نبحث دائمًا عن طرق تحسين تجربة اللاعبين والمطورين و ليس لدينا أي شيء آخر لمشاركته”. 

 

ربما كانت الإعلانات داخل اللعبة للمنتجات الواقعية حديثة اليوم ، ولكن مع بعض ألعاب الجيل الجديد التي تكلف ما يقرب من 70 دولارًا يتوقع اللاعبون لعبة خالية من الإعلانات – وهذا على الأرجح سبب طرح مايكروسوفت مبادرة الألعاب المجانية فقط.  

شارك المحتوى |