مايكروسوفت تعلن عن جهاز سيرفس برو 6 في حُلّة سوداء أنيقة

أعلنت شركة مايكروسوفت عن أحدث إصدارات جهاز سيرفس برو 6 اللوحي في حدث إعلامي بمدينة نيويورك، يتمير الجهاز اللوحي الهجين الجديد بتصميم مألوف ولكن تم تحديثه داخليًا، فقد قامت شركة مايكروسوفت بتحديث الجهاز الوحي سيرفس برو 6 بمعالجات الجيل الثامن من انتل ولمسة لونية باللون الأسود غير اللامع.

 

هناك كذلك دعماً للمعالجات الرباعية بفضل التغييرات الجديدة في التبريد الداخلي إلا أن اللون الأسود غير اللامع يعطيه تغييرًا ورونقًا مدهشًا والتي تغطي جميع أجزاء جهاز سيرفس برو 6 وهو يشبه إلى حد كبير جهاز سيرفس RT وسيرفس برو في تصميمه فلم يتغير الجزء الخارجي للجهاز كثيرًا.

 

هذا يعني أنه لا يوجد إلى الآن منافذ USB-C أو منافذ ميني المعتادة للشاشة وتستخدم مايكروسوفت موصلًا للطاقة خاص بها ومنفذ USB كامل. ويأتي الجهاز بنفس مقاس الشاشة الأساسي والذي يبلغ حوالي 12.3 بوصة في المقدمة، ويأتي الجهاز بوزن 770 جرام مع ذاكرة وصول عشوائي بحوالي 16 جيجا بايت.

 

مواضيع مشابهة

 

يحتوي الجهاز على سعة تخزين داخلية من نوع SSD والتي تبدأ من 128 جيجا بايت وحتى 1 تيرا بايت، كما أن الجهاز يحتوي على منفذ USB3 ومنفذ السماعة العادي بمقاس 3.5 ملم ومنفذ للذواكر الخارجية، ويحتوي على كاميرا خلفية بدقة 8 ميجا بكسل وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بكسل.

 

إذا أردت جهاز سيرفس برو أسود فالجهاز مازال في بدايته ويستحق الحصول علي لكن التغييرات الداخلية قد تحدث فارقًا، فالجهاز مزودًا بمعالجات رباعية النواة كور i5 من انتل وهي أحدث معالجات الجيل الثامن من شركة انتل  وهذا سيوفر سرعة كبيرة للجهاز اللوحي الهجين ونأمل أن تكون البطارية ذات كفاءة أعلى ومن المتوقع أن يكون سعره حوالي 899 دولار.

 

شارك المحتوى |