محفظة استثمارية جديدة نتيجة تعاون بين بلاك روك وستاش أواي

اعتمادا على تحليلات شركة بلاك روك الرائدة في مجال الاستثمار وصناديق المؤشرات المتداولة تحت إدارة المنصة الرقمية لإدارة الثروات ستاش أواي، تم إطلاق مجموعة من المحافظ متعددة الأصول في جميع أنحاء العالم، يمكن للمستثمرين الوصول إلى هذه المحافظ من خلال التطبيق الخاص بمنصة ستاش أواي.

 

صرح السيد “بيتر لونيرت”، رئيس صناديق المؤشرات المتداولة والصناديق المشتركة بمنطقة آسيا والمحيط الهادىء لدى “بلاك روك”، قائلًا: “كم نحن متحمسون لإطلاق محافظ “ستاش أواي” المدعومة بتحليلات “بلاك روك”. تعاون مثمر سيتيح الفرصة عبر منصة “ستاش أواي” لمزيد من المستثمرين في جميع أنحاء آسيا بالاستفادة من قدرات “بلاك روك” الاستثمارية ونظرتها الثاقبة، فضلا عن أن صناديق المؤشرات المتداولة السائلة والمتنوعة تُعد من العناصر الرئيسية لبناء المحافظ، مما يعظم قيمة الاستثمار في صناديق المؤشرات المتداولة”.

 

تعمل محافظ الاستثمار العام المتوفرة عبر تطبيق ستاش أواي على تسهيل إمكانية الاستثمار في محافظ صناديق المؤشرات المتداولة متعددة الأصول المنتشرة حول العالم المصممة لتحقيق عوائد معدلة وفقا للمخاطر طويلة المدى. توجد 3 استراتيجيات استثمار مختلفة يستطيع المستثمرون العمل بها؛ بدءا من محفظة “الاستثمار العام” بواسطة ستاش أواي التي صممت لتحقيق عوائد معدلة وفقا للمخاطر طويلة المدى مع تثبيت مستوى المخاطر، ومحفظة الاستثمار المسؤول التي تؤدي الغرض نفسه مع الالتزام بمعايير الاستدامة البيئية والاجتماعية والمؤسسية، وحتى خيار محفظة الاستثمار العام المدعومة بواسطة بلاك روك بعد التعاون الجديد مع ستاش أواي وهي استراتيجية استثمار جديدة طويلة الأجل توفر المزيد من التنوع للمستثمرين.

 

قالت “ستيفاني ليونج” مساعد الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات لدى منصة ستاش أواي قائلة: “تؤكد الأبحاث والتعليقات التي ترد إلينا أن المستثمرين يرغبون في تنويع استثماراتهم وتجربة استراتيجيات استثمار مختلفة. نحن لا نستهدف إضافة أكبر كم من الخيارات دون فائدة حقيقية، وإنما نعمل على إتاحة أفضل الخيارات المثالية ليتمكن المستثمرون من استثمار الأموال بوعي شديد بمختلف الطرق في مكان واحد.”

 

مواضيع مشابهة

في عام 2020 تم إطلاق منصة ستاش أواي مع محافظ الاستثمار العام الخاصة بها، واستمرت منذ ذلك الحين بالتوسع لتشمل المزيد من استراتيجيات الاستثمار مثل الاستثمار المسؤول مجتمعيا، والمحافظ المواضيعية المتنوعة، والنمو النقدي. ومن أجل أن تتيح للمستثمرين الخيار لتخصيص أصول المحافظ أضافت ستاش أواي المحافظ المرنة خلال الشهر الماضي.

 

كما قال “ميشيل فيراريو” الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “ستاش أواي” قائلا: “لقد بدأنا باستراتيجية استثمار واحدة، مع عقلية خلاقة تطمح وتسعى للتطور لنوفر للمستثمرين عبر منصة رقمية حديثة سهلة الاستخدام أفضل خيارات الاستثمار التي تمكنهم من تحقيق النمو. الاستثمار رحلة تستغرق وقتا لجمع ما يكفي من الثروة لتنويع استراتيجيات الاستثمار. ونحن حريصون على تقديم الدعم لكل عملائنا في هذه الرحلة منذ نقطة البداية”.

 

ولتشجيع المستثمرين للالتحاق بمحفظة الاستثمار العام التي تم إطلاقها من قبل ستاش أواي وبلاك روك فإن جميع جميع الودائع الجديدة في المحفظة سوف تدار مجانا حتى 31 يوليو 2023 من قبل بلاك روك، ثم سيتم تحصيل رسوم الإدارة المعتادة لمحافظ ستاش أواي الأخرى بمقدار 0.2% إلى 0.8% سنويًا. 

شارك المحتوى |