مسابقة لتصوير جمال الشرق الأوسط نتيجة شراكة ناشيونال جيوغرافيك وموتورولا

شهد الأسبوع الماضي انطلاق مسابقة جديدة باسم “التقط الجمال مع موتورولا” موجهة للمصورين المحترفين والهواة في الشرق الأوسط، وبالأخص الإمارات العربية المتحدة. حيث تهدف المسابقة لتشجيع صناع المحتوى المحليين على التقاط صور لجمال المنطقة ومشاركتها مع متابعيهم لنشر المعرفة بها.

 

ستشمل المسابقة كلاً من أبو ظبي ودبي والفجيرة ورأس الخيمة والشارقة وعجمان. وستشجع محبي التصوير على استكشاف المواقع التاريخية والمشاهد الطبيعية بالإضافة للمنشآت والمعالم من صنع البشر. وستتضمن المسابقة تحديات لالتقاط أجمل الصور ضمن فئات ” بزوغ الفجر” و”تقاليد الطهي” و”أضواء الليل” و”الجواهر المخفية” و”الحافة”.

 

المسابقة الجديدة هي نتاج تعاون بين مجلة ناشيونال جيوغرافيك العربية المعروفة بعلاقتها القوية مع مجال التصوير، وشركة موتورولا الشرق الأوسط. حيث تهدف المسابقة للترويج للهاتف الجديد من موتورولا: Motorola edge 30 Ultra والذي يركز على التصوير ويستخدم حساس كاميرا بدقة 200 ميجابكسل.

 

يتم عرض الصور الملتقطة والمشاركة في المسابقة ضمن معرض رقمي تستضيفه وتديره شركة موتورولا ويمكن زيارته من هنا. كما سيتم عرض مختارات من هذه الصور ضمن مجلة ناشيونال جيوغرافيك العربية مع دعوة المتابعين للتصويت للصور المفضلة كل أسبوع.

 

ضمن المسابقة، سيحصل المصوتون على الصور على فرصة الفوز بهاتف Motorola edge 30 Ultra الجديد كل أسبوع، كما سيكون هناك جائزة لفائز واحد هي دورة تدريبية عبر الإنترنت مع المصور المحترف وصانع المحتوى عزيز العلا.

 

يذكر أن موتورولا كانت قد أعلنت مؤخراً عن منصة عالمية باسم “Power to Empower” بهدف إظهار مدى اتصال الأجهزة الإلكترونية بنا بشكل غير مسبوق، بالإضافة إلى تشجيع الجيل القادم من المفكرين والمبتكرين لاستغلال هذه الأجهزة بالشكل الأفضل. وتأتي المسابقة المنظمة مع ناشيونال جيوغرافيك ضمن هذا الإطار.

شارك المحتوى |