هاتف HONOR X9a يتألق بشاشته المنحنية الفائقة وتصميمه الأنيق

بالإضافة لكون هواتف اليوم أجهزة ذكية تساعدنا في مهامنا اليومية، فهي أداة ترفيه فعالة وحتى أنها وسيلة لإظهار التفضيلات والآراء أيضاً، وبالأخص في الهواتف التي تمتلك هوية مميزة ومختلفة مثل هاتف HONOR X9a الجديد الذي يؤدي جميع المهام المتوقعة بينما يقدم تجربة عرض غامرة مع شاشة منحنية مميزة وتخصيص برمجي عالٍ ضمن إطار تصميمي أنيق يوحي بالفخامة والعملية في آن واحد.

 

 

لطالما أطلقت علامة HONOR  التجارية هواتف مميزة تمتلك ميزاتها الخاصة مع الحفاظ على الأداء الممتاز والتصميم الأنيق والعصري، وبالأخص في هواتف الفئة المتوسطة التي تجمع بين السعر الاقتصادي والميزات القوية التي تلبي حاجات واستخدامات الغالبية العظمى من المستخدمين. ولا شك بأن سلسلة هواتف HONOR X، وبالأخص هاتف HONOR X9a هي استمرارية لهذا النهج الذي لطالما سارت عليه الشركة.

 

شاشة منحنية لتجربة عرض مبهرة

 

هاتف HONOR X9a يتألق بشاشته المنحنية الفائقة وتصميمه الأنيق

 

أول ما يجذب الاهتمام في هاتف HONOR X9a هو شاشة العرض التي تستخدم تقنية AMOLED  وتأتي بتصميم منحنٍ وبمقاس 6.67 إنش. ولا تتوقف الميزات المثيرة للشاشة هنا، بل أنها تقدم معدل تحديث يصل حتى 120 هرتز لتجربة سلسة في التعامل وعرض أفضل لكل من الفيديو والألعاب.

 

تقدم الشاشة دقة عالية تبلغ 2400×1080 وتتيح تجربة عرض مريحة ومفصلة لمختلف أنواع المحتوى، ومع نسبة شاشة إلى جسم تصل حتى 93% مع حواف منحنية، تقدم الشاشة تجربة مبهرة مع حواف تبدو لا نهائية وتندمج مع ما حولها، ومع دعم أكثر من 1.07 مليون لون و تغطية كاملة للنطاق اللوني DCI-P3، يمكن الاستمتاع بمشاهدة الفيديو والألعاب وغيرها بألوان براقة مذهلة وبالأخص مع سطوع الشاشة الذي يصل حتى 800 شمعة.

 

بالطبع يأتي استخدام الشاشات المنحنية مع بعض التحديات مقابل الجمالية الإضافية التي يقدمها، لكن هاتف Honor X9a يتعامل بالشكل المطلوب مع هذه التحديات. إذ تم تصميم الشاشة مع أخذ الصدمات والاستخدام اليومي بعين الاعتبار، وبالنتيجة تستخدم الشاشة زجاجاً مقاوماً للكسر والصدمات بسماكة 0.65 ميليمتر. كما تم تصميم برمجيات الهاتف للتعرف على حالات اللمس الخاطئ للحواف وبالأخص من كف اليد، وذلك لضمان تجربة استخدام سلسة وعالية المرونة. وتعتني الشاشة براحة العين عند استخدام الهاتف عن طريق تقنية تقليل وميض الشاشة وتعتيمها PWM بمُعدل 1920 هرتز.

 

كاميرات عالية الدقة وبخيارات منوعة

 

هاتف HONOR X9a يتألق بشاشته المنحنية الفائقة وتصميمه الأنيق

 

مواضيع مشابهة

من ناحية التصوير، يأتي HONOR X9a بثلاث كاميرات خلفية متنوعة تغطي مختلف حالات الاستخدام. حيث تأتي الكاميرا الأساسية مع حساس بدقة 64 ميجا بيكسل، فيما تم تزويد العدسة المخصصة للزاوية العريضة بحساس ذي دقة 5 ميجابكسل، وأخيراً، هناك عدسة مخصصة لصور ماكرو شديدة التقريب بدقة 2 ميجابكسل. وعلى الطرف الأمامي للهاتف تتوسط الكاميرا الأمامية الشاشة وتقدم دقة 16 ميجابكسل وجودة عالية للصور الملتقطة بها. ويضاف إلى ذلك قدرات الهاتف على معالجة الصور بشكل متقدم يستخدم الذكاء الاصطناعي لتحسين الصور واللقطات ومرونة كبيرة في استخدام الفلاتر وخواص التعديل المختلفة قبل وبعد التقاط الصور.

 

تصميم أنيق وعملي للحياة اليومية

 

ينافس هاتف HONOR X9a بشدة من ناحية تصميمه العصري والرفيع، حيث يتمتع الجهاز بحجم مريح للحمل باليد ومناسب ليتسع في الجيب دون إشغال مكان كبير. كما يأتي بثلاثة ألوان لتغطية التفضيلات المتعددة للمستخدمين: الفضي، والأخضر، والأسود. وعلى الجزء الخلفي من الهاتف، يأخذ تصميم الكاميرا الدائرية حيزاً كبيراً ويمنح للهاتف هوية إضافية وشكلاً قابلاً للتمييز ومختلفاً عن التصاميم التقليدية مع الحفاظ على الأناقة العالية للهاتف.

 

مواصفات تدعم الاستخدام الطويل

 

هاتف HONOR X9a يتألق بشاشته المنحنية الفائقة وتصميمه الأنيق

 

بالمجمل، يقدم هاتف HONOR X9a مستوى أداء ومواصفات تجعله مثالياً للاستخدام اليومي وهاتفاً يمكن الثقة بأنه سينجز المهام المتوقعة منه، وبالأخص مع السعر الاقتصادي والميزات الإضافية المضمنة. فإضافة إلى سعة تخزينه التي تبلغ 256 جيجابايت وذاكرته التي تبلغ 13 جيجابايت، يستخدم الهاتف واجهة نظام أنيقة وعالية التخصيص مع سلاسة كبيرة في مختلف حالات الاستخدام.

 

ولضمان راحة البال، يجمع الهاتف بين بطارية كبيرة من جهة، وقدرة عالية على الشحن السريع. إذ تأتي بطارية الهاتف بسعة 5100 ميلي أمبير ساعي، وتكفي ليومين من الاستخدام المتنوع للهاتف، مما يضمن مرونة أكبر في الاستخدام دون القلق من نفاذ الشحن. وعند الحاجة، يتمتع الهاتف بميزة الشحن فائق السرعة، ويمكن أن يحصل على طاقة كافية لتشغيل الفيديو طوال 12.5 ساعة عند شحنه لمدة 30 دقيقة فقط.

 

سيتوافر هاتف HONOR X9a بنسخة 256GB من مساحة التخزين للطلب المسبق في الإمارات العربية المتحدة عبر متجر HONOR الإلكتروني وعبر متاجر Axiom وكارفور وإماكس واتصالات وجمبو وKM Trading واللولو ونستو وشرف دي جي، وذلك مقابل 1299 درهم إماراتي. وعند الشراء، سيحصل المستخدمون على هدايا مجاني بقيمة 268 درهماً تتضمن سماعات HONOR CHOICE Earbuds X وحماية للشاشة لمدة عام. أما إصدار HONOR X9a بنسخة 128GB، فسيكون متوافراً بشكل حصري على متجر HONOR الإلكتروني مقابل 1199 درهماً، وسيتضمن الهدايا المجانية سماعات HONOR CHOICE Earbuds X وحماية للشاشة لمدة عام.

 

 

شارك المحتوى |