وان بلس ستطلق أسرع هاتف ذكي في العالم

عندما تم إطلاق هاتف وان بلس 3 في بداية العام الحالي كان هذا الهاتف حينها الأسرع في السوق، لكن منذ ذلك الحين تم إطلاق هاتف ايفون جديد الأمر الذي وضع وان بلس 3 في المرتبة الثانية.

 

فقد سمعنا بعض الشائعات حول نية شركة وان بلس في إطلاق إصدار مليء و”مدجج” بالمواصفات المميزة يحمل اسم وان بلس 3T بمعالج أكثر سرعة، وقد أكدت كوالكوم هذا الأمر عبر تغريدة أوضحت فيها أن أمراً جديداً قادم من وان بلس وأنها ستطلق هاتفاً سيتمتع بمعالج Qualcomm Snapdragon 821.

 

وأوضحت الشائعات أن وان بلس 3T سيمتلك هيكلاً من الألمنيوم وشاشة OLED كما في وان بلس 3، ويمتلك الإصدار الحالي وان بلس 3 معالج Snapdragon 820 بذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 6 جيجابايت بينما يعتقد أن وان بلس 3T سيمتلك معالج Qualcomm Snapdragon 821 الجديد بذاكرة وصول عشوائي بحجم 6 جيجابايت أيضاً.

 

مواضيع مشابهة

وتشتهر وان بلس بإطلاق أكثر الهواتف سرعة ولذا فإن إطلاق إصدار مليء بالمواصفات قبل موسم العطلة يعد منطقياً للغاية خصوصاً إذا كانت وان بلس تخبئ أمراً مميزاً لوان بلس 4.

 

وقد رأينا سابقاً جهازاً برقم طراز غامض يمر ضمن الوكالات الصينية القانونية كما نشر أحد مصممي وان بلس على حسابه على موقع Weibo جهازاً أشار إليه على أنه وان بلس 3T.

شارك المحتوى |