يمكنك الآن تداول الـNFT لمختلف الرياضيين بسوق EX Sports Starz

خلال السنوات القليلة الماضية، تحول مصطلح الرموز غير القابلة للاستبدال (أو بالمختصرNFT) من مصطلح غريب وصعب الفهم إلى صيحة قلبت عالم الفن وجامعي الأعمال الفنية رأسًا على عقب، ولكن لم يقتصر أثر الـNFT على عالم الفن فقط، بل امتد ليلمس عالم الرياضة والرياضيين حول العالم، ومن أبرز ما ظهر ليواكب الانتشار الهائل للـNFTs هي منصة بطاقات التداول الرقمية EX Sports والتي قام مقرها في دبي بإطلاق سوق مختص بالـNFT للرياضات المختلفة مؤخرًا.

 

ex sports starz

 

يمكنك من هنا زيارة المتجر الرسمي لمنصة EX Sports Starz
 

 

كيف تدعم منصة EX Sports Starz اللاعبين

 

ما تفتخر به EX Sports هو تركيزها على الرياضات الصغيرة ودعمها الرياضيين ذو الشعبية الأقل نوعًا ما، حيث يحصل كل رياضي على أرباح نسبتها 80% من سعر كل NFT تابع له يقام بيعها عبر سوق  EX Sports Starz مباشرة. بذلك يقوم السوق بتوفير منصة تُعنى بجميع الرياضات بالأخص الصغيرة منها.

 

EX Sports Starz NFT

 

يعمل السوق الحالي على أجهزة الكمبيوتر فقط، يتم إجراء المعاملات باستخدام USDT على شبكة (Polygon Matic)، حيث يطلب المشترون استخدام Meta Mask Wallet. جاري العمل على تطوير تطبيق خاص بالهاتف المحمول لتسهي عملية البيع والشراء للرموز غير قابلة للاستبدال على المنصة. كما تم ترشيح EX SPORTS لأفضل منصة NFT في العام في جوائزAIBC EUROPE 2021.

 

EX Sport Store NFT

 

مواضيع مشابهة
يمكنك من هنا زيارة المتجر الرسمي لمنصة EX Sports Starz
 

 

تصميمات مميزة تضيف قيمة خاصة للNFTs على المنصة

 

منذ العام الماضي، بدأت EX Sports بالتعاون مع مختلف الرياضيين لصنع NFTs فريدة وخاصة بهم لعرضها على السوق. ومن هؤلاء الرياضيين لاعب كرة القدم الاستعراضية Séan Garnier الذي يمتلك الآن أول NFT لكرة القدم الاستعراضية في العالم التي لا تأخذ شكل مجرد فيديو عادي، بل تتضمن دليلاً مفصلاً لتعليم حركات الرياضي. كما أن EX Sports أضافت العام الماضي أول مجموعة رسمية في العالم من الNFTs الخاصة بدييغو مارادونا، وهي تستند إلى تذكارات رياضية خاصة بالنجم الأرجنتيني الراحل.

 

EX Sports Starz NFT

 

بعدما قامت Ex Sports بعقد مزاد خاص بكبار الشخصيات لاقتناء ال NFTs النادرة جدا الخاصة بمارادونا، أصبحت تتيح الآن للجميع اقتناء الرموز غير قابلة للاستبدال الخاصة بالنجم الأرجنتيني مارادونا بالإصدارات الذهبية.

 

EX Sport Store NFT

 

يمكنك من هنا زيارة المتجر الرسمي لمنصة EX Sports Starz
 

 

شارك المحتوى |
close icon