آبل تبدأ في إرسال فيديوهات 4K عبر iTunes

بعدما كشفت آبل عن أحدث أجهزة التلفاز الخاصة بها، Apple TV 4K ذات الدقة العالية، خلال الحدث الذي عقدته الشركة قبل ساعات، بمقرها بكاليفورنا، تأتي الشركة وتبدأ توفير محتوى فيديوهات بدقة 4K عبر خدمات iTunes الخاصة بها.

 

 

وتوضح الصور أن محتوى الفيديوهات ذوي الدقة 4K يرمز لها بأيقونة 4K صغيرة أسفل الغلاف، خلال تصفح متجر iTunes على جهاز التلفاز الخاص بالشركة، وكذلك عبر الأجهزة التي تعمل بنظام iOS وأجهزة الماك.

 

 

 

وتأتي خطوة آبل في ارسال الفيديوهات والأفلام بجودة 4K بشكل بدائي في الوقت الحالي، على أن تتوفر الميزة عبر محتوى أكبر وأكثر انتشارًا حول العالم من مختلف التصنيفات، وسط توقعات أن يتم الأمر بشكل شبه نهائي خلال الأسبوع المقبل.

 

 

مواضيع مشابهة

ومن حيث الأسعار، فتوفر آبل محتوى الأفلام بدقة 4K بنفس سعر المادة المصورة نفسها عند دقة HD أي 720 بيكسل، كما تتعامل الشركة مع الأمر حتى بعد الشراء، فالآن يمكن للأشخاص الذين قاموا بشراء الأفلام بدقة HD مشاهدة المحتوى نفسه بالجودة التي وفرتها الشركة حديثًا دون دفع أي تكاليف إضافية.

 

 

وكانت آبل قد أعلنت أن جهاز Apple TV 4K الجديد والخاص بها، سوف يكون متاحًا للحجز المسبق اعتبارًا من السبت، 16 من شهر سبتمبر، على أن يتم توصيل الجهاز للأشخاص بعد حجزهم بأسبوع، وتحديدًا بداية من يوم الجمعة، 22 سبتمبر.

 

 

ومن الجدير بالذكر، أن آبل أطلقت جهاز التلفاز Apple TV 4K بأسعار تبدأ من 179 دولارًا مقابل الجهاز ذو الـ 32 جيجا بايت من مساحة التخزين الداخلية.

شارك المحتوى |
close icon