آبل تفاجئ أصحاب الحجز المسبق لهاتفها آيفون X

أعلنت شركة آبل أنها ستشحن بعض نماذج من هاتفها الجديد، آيفون X “أو آيفون 10” للأشخاص الذين قاموا بعملية الحجز المسبق على الهاتف، قبل الموعد المحدد للشحن بأسبوعين.

 

 

وكان من المنتظر أن تقوم شركة آبل ببدء عملية شحن هواتف آيفون X للمستخدمين اعتبارًا من منتصف شهر نوفمبر / تشرين الثاني المقبل، إلا أن الشركة الأمريكية تخطط لأن تبدأ عمليات الشحن من يوم 3 من الشهر نفسه.

 

 

وبحسب تقرير نشره موقع “MacRumors” المهتم بأخبار منتجات آبل، أن أحد الأشخاص الذي قاموا بعملية الحجز المسبق على هاتف آيفون X، من خلال شركة T-Mobile، اشعار بأن جهاز آيفون الجديد ذو سعة 256 جيجابايت سوف يصل في الفترة ما بين يومي 10 و17 نوفمبر / تشرين الثاني المقبل، ولكنه تفاجئ بوصول اشعار آخر ان الجهاز الجديد سيصل إليه في اليوم الثالث من الشهر.

 

iphone x

 

مواضيع مشابهة

ويعد هذا خبرًا سارًا لجميع العملاء المطالبون بالانتظار لوقت أطول، للحصول على الهاتف، فلن يحتاجوا بعد اليوم الانتظار لثلاثة أو أربعة أو خمسة أسابيع في بعض الأوقات بحسب الإشعارات التي تحصلوا عليها، بل ستعمل شركة آبل على سرعة شحن الهاتف لجميع المستخدمين.

 

 

يُذكر، أن شركة آبل كانت قد واجهت مشكلات في تصنيع الهاتف المميز الذي كشفت عنه خلال مؤتمرها قبل شهرين، الأمر الذي تسبب في تقليل عدد النسخ التي ستعرضها الشركة للبيع قبل العام المقبل، بسبب مشكلات مع الموردين.

 

 

وأوضحت آبل ان جميع المتاجر ستضم نسخ كثيرة من هاتف آيفون X يوم الاطلاق، وذلك حتى لا يضطر العملاء الذين يريدون الحصول على الهاتف الجديد الانتظار لوقت طويل، ولكنها ناشدت العملاء بالذهاب إلى المتاجر مبكرًا لضمان الحصول على نسخهم الجديدة.

شارك المحتوى |
close icon