أبرز السمات التي أضافتها فيس بوك إلى تطبيق انستغرام

في الأول من أيار/مايو أعلنت فيس بوك خلال مؤتمر المطورين عن مجموعة تحديثات جديدة أضافتها إلى تطبيق انستغرام والتي تسعى من خلالها إلى تطوير تجربة المستخدمين، وسنستعرض لكم أبرز هذه السمات الجديدة.

 

التكامل مع التطبيقات مثل سبوتيفاي وGoPro

 

أصبح المستخدمون قادرين على مكاملة تطبيق انستغرام مع تطبيقات مثل سبوتيفاي وGoPro، حيث تسمح هذه الميزة بالمشاركة الفورية للمحتويات من التطبيقات الأخرى إلى Stories على تطبيق انستغرام وهذا قد يتضمن أغنية على سبوتيفاي مثلاً أو فيديو تم رفعه على GoPro.

 

ولا يحتاج المستخدمون لربط انستغرام مع التطبيقات الأخرى من أجل مشاركة المحتويات، كما صرحت الشركة أنه سيتم في المستقبل إضافة دعم لتطبيقات أخرى.

 

تأثيرات كاميرا جديدة

مواضيع مشابهة

 

تمتلك فيس بوك واحدة من أشهر منصات الواقع المعزز بين شبكات التواصل الاجتماعي وسيتمكن مستخدمو تطبيق انستغرام الآن من الوصول إليها، حيث سيحصل المستخدمون على أنماط محددة من فلاتر الصور حسب حسابات المشاهير التي تقوم بمتابعتها.

 

محادثات الفيديو

 

انضم تطبيق انستغرام إلى عالم محادثات الفيديو حيث أصبح المستخدمون قادرين على إجراء محادثات الفيديو مع أصدقائهم على انستغرام طالما أن أصدقاءهم يقبلون الرسائل المباشرة، ولتفعيل هذه الميزة يجب على المستخدمين النقر على أيقونة الكاميرا ضمن المحادثات.

شارك المحتوى |
close icon