أبرز المزايا التي يتمتع بها تحديث بلاي ستايشن 4 الجديد

في وقت سابق هذا الأسبوع كشفت سوني عن تحديث جديد لجهاز بلاي ستايشن 4 يحمل الرقم 3,50 والذي كانت أبرز مزاياه ميزة التحكم Remote Play على حواسيب PC، لكن بعد مضي بضعة أيام على إطلاق هذا التحديث اكتشف المستخدمون مزايا أخرى لم يتم الإعلان عنها خلال حدث الشركة.

 

ورغم أن هذه المزايا الجديدة بسيطة وصغيرة إلا أنه من شأنها تطوير تجربة المستخدم وأداء الجهاز، فعلى سبيل المثال أصبح من الممكن الآن إيقاف إشعارات الصور الملتقطة للشاشة والذي كان أمراً مزعجاً للغاية إذا كنت تحاول التقاط عدة صور متتالية للشاشة ولا تريد أن يظهر الإشعار في الصورة الملتقطة.

 

وبالحديث عن الصور الملتقطة للشاشة اكتشف أحد مستخدمي NeoGAF أن الشاشة التي يقوم جهاز بلاي ستايشن 4 بالتقاط صورة لها عندما تفوز بجائزة معينة في إحدى الألعاب أصبحت فورية بدلاً من أن تستغرق بضعة ثوانٍ، لكن الإشعار الخاص بالجائزة التي فزت بها سيظهر في الصورة الملتقطة حتى لو قمت بإلغاء إشعارات الجوائز.

 

مواضيع مشابهة

وإذا كنت قد سئمت من دخول الناس إلى اللعبة الجماعية التي تلعبها فإن الإصدار الجديد يسمح لك بتحديد المستخدمين المخول لهم بالدخول إليها.

 

وإضافة إلى ذلك فقد أضافت سوني دعماً لأقراص التخزين الخارجية بحجم 4 تيرابايت وأصلحت مشكلة تشغيل الموسيقى بواسطة منفذ USB (والتي تعطلت لفترة من الوقت) كما أعطت الخيار للمستخدمين بحذف اللاعبين من قسم ” أشخاص قد تعرفهم”.

 

إليكم مقطع فيديو حول هذه المزايا الجديدة.

شارك المحتوى |
close icon