أبرز كذبات الشركات في الأول من نيسان/ابريل

لا شك في أن اليوم هو يوم الأخبار الكاذبة فهو الأول من نيسان، مما يعني أن الشركات والصحف حول العالم ستحاول خداعنا بالمقالب والأخبار الكاذبة، وإليكم أبرز الكذبات لهذا اليوم حول العالم.

 

برغر كينغ

 

برغر كينغ
برغر كينغ

 

نظراً لأن هذا اليوم يصادف أيضاً عيد الفصح الشرقي فلا شك أن الشوكولا ستكون حاضراً أساسياً، ويبدو أن برغر كينغ تعتقد ذلك أيضاً وأطلقت صندويشة الشوكولا.

 

وقد روجت الشركة لذلك عبر فيديو نشرته يوم الجمعة معلنة فيه عن إطلاق نوع جديد من الحلويات كاتبة “قريباً في برغر كينغ، ربما.”

 

ووفقاً للفيديو فإن صندويشة الشوكولا تتضمن كعكة من الشوكولا، فطيرة شوكولا مشوية باللهب، شراب الكرز بدلاً من الكتشب، وحلقات من الشوكولا البيضاء بشكل مشابه للبصل، وبالطبع فإن كل هذا هو محض كذبة بسيطة رغم أن هذه الصندويشة تبدو لذيذة بالفعل.

 

النكهات الثلاث لكوكا كولا

 

النكهات الثلاث لكوكا كولا
النكهات الثلاث لكوكا كولا

 

 

انتشرت أخبار اليوم بأن كوكا كولا ستطلق ثلاث نكهات جديدة خاصة بجيل “الانستغرام” وهي الأفوكادو، الفحم والخميرة.

 

ووفقاً لما صرحت به الشركة فإن الأبحاث أوضحت أن هذه النكهات الثلاثة هي من أكثر النكهات التي يحبها الناس، كما أوضحت في بيان صحفي لصحيفة صانداي ميرور :

 

” لا تقدم هذه النكهات الطعم المثالي وحسب بل إنها تعد أحد الأشياء المثالية التي يمكن أن تظهر ضمن صور التواصل الاجتماعي.”

 

أجهزة التحكيم الافتراضية في كرة القدم VAR

 

النكهات الثلاث لكوكا كولا
النكهات الثلاث لكوكا كولا

 

قامت صحيفة ذا صن اليوم بالتلاعب بمتابعيها والمزاح معهم في أمرين الأول هو أجهزة التحكيم الافتراضية والثاني هو الحقيقة الافتراضية، فقد زعمت الصحيفة أن الحكام في كأس العالم القادمة سيستخدمون أجهزة تحكيم افتراضية مساعدة بقيمة 5000 جنيه إسترليني من أجل تسريع عملية اتخاذ القرارات التحكيمية في المسائل الجدلية.

 

مواضيع مشابهة

وتعني هذه التقنية أن الحكام لن يعودوا مضطرين للركض نحو شاشة موجودة داخل الملعب لمشاهدة الحالة مرة ثانية والتأكد من قرارهم، بل سيستطيعون مشاهدة الصور من أجهزة التحكيم الافتراضية بشكل مباشر على شاشة رقمية ثلاثية الأبعاد.

 

فالدقة والسرعة العالية التي من المفترض أن تتمتع بها هذه الأجهزة ستسمح للحكام باتخاذ قرارات صائبة في حالات التسلل.

 

تطبيق الخرائط Google Maps

 

النكهات الثلاث لكوكا كولا
النكهات الثلاث لكوكا كولا

 

كانت كذبة نيسان العام الماضي من قبل جوجل هي إطلاقها للمكبر الصوتي المعتمد على الذكاء الصنعي Gnome، أما هذا العام فيبدو أن الشركة قد وقع اختيارها على تطبيق Maps كي تخدع محبيها.

 

فعندما تفتح التطبيق سترى إصداراً قابلاً للعب من سلسلة كتب الألعاب والأحاجي الخاصة بالأطفال Where’s Wally، حيث تظهر رسالة على التطبيق مفادها :

 

” لقد شارك موقعه على Maps لكنه ضائع في الزحام، أوجده هو وأصدقائه أثناء سفرهم حول العالم.”

 

سناب شات

 

سناب شات
سناب شات

 

حظي سناب شات ببعض المرح على حساب فيس بوك هذا اليوم من خلال إنشاء فلتر يجعل الأمر يبدو وكأن الحواسيب الآلية الروسية تعجب بمنشوراتك.

 

T-Mobile

 

 

أعلنت T- Mobile عن أنها ستعيد إحياء Danger Hightop – الذي كان هاتفاً متوافراً بين عامي 2002 و2010- لكن من خلال شكل جديد يحمل اسم Sidekick، وفي الواقع فإن هذا الهاتف هو حذاء في الأصل وسيكون أول حذاء يتمتع بكاميرا سيلفي موجودة في منطقة أصابع القدم وشاشة في الأسفل (نأمل أن تكون مقاومة للخدوش).

شارك المحتوى |
close icon