أبل قد تطلق جهاز ماك بوك أير بحجم 12 بوصة في وقت قريب

يبدو أن أبل سوف تقوم قريباً بإطلاق جهازها الجديد ماك بوك أير بحجم 12 بوصة والذي يعد أنحف قليلاً من المعدل الطبيعي لحواسيب وأجهزة أبل، فقد أفاد تقرير لموقع Digitimes أن الشركة التايوانية Quanta Computer بدأت بالفعل بإنتاج هذا الإصدار الجديد.

 

 من المفترض أن تقوم أبل بإطلاق هذا الجهاز الجديد في وقت ما من الربع الأول من العام الحالي وذلك بحسب مصادر خاصة بموقع Digitimes، حيث يتوقع أن يحل هذا الحاسوب محل الحاسوب الحالي ماك بوك أير ذو حجم 11 بوصة، وفي الوقت الحالي فإن ماك بوك أير ذو حجم 13 بوصة سوف يبقى موجوداً ضمن سلسلة أجهزة ماك بوك أير.

 

مواضيع مشابهة

وإضافة إلى هذا الحاسوب من المفترض أن تقوم شركة Quanta Computer بتصميم ساعة أبل الذكية Apple Watch التي من المتوقع أن تطرح في الأسواق في وقت قريب.

 

وقد تم التطرق إلى جهاز ماك بوك أير 12 بشكل كبير في العديد من التقارير التي ترجح أنه سوف يشكل تعديلاً تصميمياً مختلفاً عن عائلة أجهزة ماك بوك أير الحالية، و من المفترض أن يتمتع هذا الجهاز بسماكة قليلة حيث تنوي الشركة أن تتخلى عن المراوح الداخلية عبر الاستفادة من رقاقة Intel Core M المميزة، كما أنه من المتوقع أن تتخلى أبل أيضاً عن عدد كبير من المنافذ ودعم منفذ USB Type-C فقط.

شارك المحتوى |
close icon