أبل لن تستثمر في تويتر


نشرت التقارير مؤخراً أن شركة Apple تتشاور حالياً لإستثمار كمية كبيرة من المال في موقع التواصل الإجتماعي المشهور Twitter, و هذا قد يؤدي إلى إرتفاع قيمة شركة Twitter إلى 10 بليون دولار.

 

جريدة Wall Street Journal قالت أن هذا غير صحيح و قالت "لا توجد هناك أي إستثمارات رسمية أو مناقشات حول شراء Apple لشركة Twitter بين الشركتين", و بالرغم من أنه بالفعل حدثت مشاورات بخصوص هذا الأمر منذ عام, إلا أنه لم يتم تأكيد شيء, كما أنه لم يتم الإتفاق.

مواضيع مشابهة

لكن قام احد المواقع بنشر مقال رائع قام فيه بشرح سبب نشر هذه التقارير, فالأمر ظهر لهم بأنه يوجد أحد يريد إستخدام شركة Apple كأداة لتقوية المظهر الخاص بشركة Twitter, و ذلك بسبب أن شركات مثل Facebook, Zynga و Amazon خسرت العديد من الإيرادات في هذا الربع من العام.

 

و قد قالوا شركة Apple من أكبر الشركات و منتجاتها تمتاز بجودة عالية جداً, إذا كانت قيمة أسهم الأسواق الخاصة و الفيسبوك قليلة جداً و لا تستحق, و لذلك فإن أضمن شيء هو جعل الجميع يؤمن بأن هذه الشركات قيمتها عالية جداً, و ذلك من خلال تصوير أن شركة مثل Apple تعتقد بالفعل أن هذه الشركات تمثل ثروة يجب الحصول عليها.
 

شارك المحتوى |
close icon