أرخص هاتف بالعالم، أحد الحملات الإعلانية المشبوهة

قبل بضعة أيام، ظهرت الكثير من عناوين الأخبار التي تُعلن عن قدوم أرخص الهواتف حول العالم والذي تقف وراءه الهند، ويدعى هذا الهاتف بإسم “Freedom 251” وقد أثيرت الكثير من الأحاديث حول الهاتف الذي سيأتي بسعر 4 دولارات فقط مما جعله في منزلة أرخص الهواتف الذكيّة بالعالم.

 

بالطبع السعر مغري لدرجة كبيرة، لكن هل فعلاً سيتم إنتاج هذا الهاتف؟! هناك الكثير من الشكوك حول ذلك الهاتف دعنا نوضحها سوية.

 

يبدو أن الشركة المعنية بإنتاج الهاتف قد بدأت في تقديم نظرة بسرية حول الهاتف، وقد أطلق موقعاً خاصاً بالهاتف الذي يصف الهاتف بحوافه الرقيقة وأزراره الثلاثة في الأسفل، لكن مع انتشار صيت الهاتف تم تحديث الموقع واستبدال جميع الصور المعروضة بأخرى قبيحة، وتحوّل من حوافه الرقيقة إلى كونه ذو حواف سميكة أكثر مع زر واحد فقط بالأسفل.

 

وقع الهاتف تحت أيدِ المُختبرين بالهند وبات الأمر تفصيليلاً أكثر بعدما أكّدوا على شذوذه كثيراً عمّا يٌقال عنه، وبالفعل تتولي شركة “Ringing Bells” إنتاجالهاتف لكن مع الإختبارات الدورية له تبيّن أن الهاتف قد تم إنتاجه من قبل شركة Adcom وقم تم محاولة محو علامته التجارية بسائل أبيض، يُمكن إزالتها بسهولة لرؤية الحقيقة.

مواضيع مشابهة

 

قد تم إرساله هواتف أخرى من تلك النوعية للمُختبرين ومن المعلوم أن شركة Adcom شركة صينية الأصل، وأكّدت الشركة الصينية Adcom أنها ليس لديها علم بوجود علامتها التجارية على الهاتف، وسيتم البحث في الأمر بدقة أكثر، وتؤكد الشركة على أن الهاتف الذي يتم طمسه تحت هذه العلامة التجارية والمُشار إليه بإسم Adcom Ikon 4 سعره في الحقيقة 54 دولار أي حوالي 14 ضعف ما تنوي الشركة الهندية بيعه.

 

بالنظر إلى تلك التأكيدات من الشركة المعنية يتضح زيف هذا الهاتف إلى هذه اللحظة، ليس هناك تصريحات من قبل الشركة إلى الآن حول هذه الإدعاءات.

 

 

شارك المحتوى |
close icon