أسورة HTC Grip قادمة للأسواق قريبا

وفقاً لاكتشاف أخير في قاعدة بيانات Bluetooth SIG، فإن أسورة HTC Grip ربما تزال موجودة على عكس ما أشار البعض في وقت سابق.

 

لعل البعض لا يتذكر، ولكنا في أوائل ابريل الماضي خلال معرض MWC 2015 الذي أقيمت فعالياته في برشلونة، لم يكن هاتف HTC One M9 وكاميرا HTC Re Vive هما الجهازين الوحيدين اللذان كشفت عنهما الشركة خلال حدثها الرئيسي. بل اكتمل الثلاثي بالكشف عن أسورة اللياقة HTC Grip، والتي تعتبر أول جهاز قابل للارتداء من شركة HTC.

 

مواضيع مشابهة

وعلى الرغم من أن HTC Grip كان قد كُشف عنها خلال الحدث، إلا ان الشركة لم تقدم أي تصريحات أخرى بخصوص مستقبل الأسورة. كما أن الشركة كانت صرحت خلال المعرض أن أسورتها المتوافقة مع الأندرويد و iOS سوف تكون متاحة في الأسواق ربيع هذا العام، ولكن ذلك لم يحدث.

 

يُذكر أن HTC Grip تمتلك شاشة PMOLED منحنية بحجم 1.8 انش وجدقة 32 * 160 بيكسل، وعلاوة على تقنية تحديد المواقع، وغيرها من الميزات بسعر 200 دولار. على أية حال، عندما يبدأ أي جهاز في الحصول على الشهادات المختلفة، فإن هذا عادة يكون علامة على أن موعد إطلاقه ليس ببعيد. وهذا يدل على أن HTC لم تتخلى عن طموحها في إصدار الأجهزة القابلة للارتداء.

 

شارك المحتوى |
close icon