أفضل الألعاب الجديدة على هواتف الأندرويد والآيفون لهذا الأسبوع ( 3/11 – 9/11)

فلنبدأ هذا الأسبوع بكثير من المتعة والتسلية مع أفضل الألعاب الجديدة على هواتف الأندرويد و الآيفون التي طرحت الأسبوع الماضي.

مواضيع مشابهة

في جولتنا الاسبوعية حول أفضل الألعاب الجديدة على هواتف الأندرويد و الآيفون نقدم لك كل ما هو جديد وجدير دون وضع حدود للنوع أو منصة التشغيل أو السعر والآن إليكم أفضل الألعاب الجديدة على منصة الأندرويد و ios:

Tengami

النوع: مغامرة

السعر: 4.99 $

يمكنك تحميلها على الأندرويد و  IOS

تينغامي هي لعبة مغامرة في الغلاف الجوي، موضوعة داخل كتاب ياباني منبثق من اللعبة، اقلب و تصفح أوراق العالم الجميلة الصنع لحل الالغاز واكتشاف الاسرار.

Zenonia S: Rifts in Time

النوع:  RPG لعب أدوار ومهام شخصيات Role Playing game

السعر: مجاني

متاح للتحميل على نظامي الأندرويد و  IOS

لعبة آر بي جي يابانية كلاسيكية، وصلت للهواتف المحمولة لترشدك  وتقودك في رحلة عبر تسع ممالك غادرة لكشف اللغز وراء البوابة.

هدفك في اللعبة هو مساعدة المملكة السماوية وكشف الحقيقة المرعبة التي وراءها.

سوف تلعب دور إحدى هذه الشخصيات الخمس والتي ستختارها بنفسك: المتجول، المشرّح، المقاتل، الساحر، أو القاتل، وتستطيع تخصيص الشخصية باستخدام أكثر من 300 من المعدات المتوفرة.

Cytus

النوع: لعبة موسيقى

السعر: 1.99 $

يمكنك تحميلها على هواتف الأندرويد و الآيفون

هي لعبة موسيقى مع ستايل مرئي بارز مرسوم باليد، تحتوي على 180 أغنية و360 ألحان مختلفة. تمتاز بضربات ودقات وإيقاعات قوية ومختلفة تستجيب لردود الفعل المباشرة للنقرات المختلفة.

يمكنك الاختيار من بين تسع مستويات مقسمة حسب درجة الصعوبة، و أيضا نوع الموسيقى الذي تريده مثل الجاز و البوب والطبل و أكثر من ذلك.

Slashy Hero

Hack’n’slash  النوع: لعبة الهجوم والاختراق للوصول للهدف وحل الأحجية

السعر: مجاني

متاح للتحميل على الأندرويد و  IOS

هذه اللعبة يجب أن تحافظ عل الهالوين بهزيمة الأشباح و ساكني القبور الوحوش والشرير جاك الذي يمتلكهم.

تقودك اللعبة خلال 48 زنزانة (لكل منها مغامرات يجب عليك القيام بها داخلها للاختراق) مع أنواع فريدة من الأعداء و سحق زعمائهم، ستندفع عبر الشاشة وتتحرك عبر حركة يدوية فريدة حيث ستهاجم و تستمر بالهجوم كلما مضيت قدما.

Starific

النوع: ممرات أو مسارات من غير نهاية Endless arcades

السعر: مجاني

حمله الآن على الأندرويد وIOS

في هذه اللعبة ستتفاعل وتنطلق ضمن مسار لا نهاية له مع سلسلة من ردود الفعل تجاه ما تواجهه في مسارك و الممرات و أنت تحاول أن تمسك بمزودات الطاقة لتحافظ على ممثلك في اللعبة حيا.

اللعبة عشوائية ومختلفة في كل مرة تقوم بتشغيلها والفضل يعود إلى مجموعة مزودات الطاقة الكثيرة التي تصنع للتجربة الجديدة.

تأتي بطريقتين للعب: الأولى ” الممر” والتي تحتاج المزيد من الإجراءات و الأفعال، و الثانية ” الحركات” التي تأتي بمزيد من تحديات الالغاز.

Super Boys – The Big Fight

النوع: قتال

السعر: مجاني

للتحميل على الأندرويد و  IOS

الأولاد الخارقون أو القتال الكبير هو برنامج أو عرض تلفزيوني بأشعة فوق البنفسجية حيث يجتمع المقاتلين من جميع انحاء العالم و يشكلون فرق لقتال وهزيمة بعضهم البعض من أجل المجد و الشهرة وغير ذلك.

تم سحق الأبطال والزعماء في الألعاب القديمة و عليهم الآن تكوين فرق لإبقاء الهجوم ضد العدو الذي لا يمكن هزيمته، الأولاد الخارقون الجدد.

في لعبة القتال هذه، ستحصل على 53 شخصية لعب فريدة ( ستة أصناف: المحاربين، رسوم متحركة، تكنولوجيا، وحوش، معالجات)، و سيسمح لك ببناء فريق للصعود به قدما في طريقك نحو برج الأحلام الكبيرة على مدى 100 تحدي.

شارك المحتوى |
close icon