أفضل الساعات الذكية و ساعات اللياقة البدنية لشهر أكتوبر 2015

عام 2015 هو العام الذي افترضنا فيه الحصول على سيارات طائرة، ولكن بدلاً من ذلك فقد حصلنا على ساعات ذكية رائعة.

 

لعل أبرز هذه الساعات لشهر أكتوبر هي ساعة Apple، هذه الساعة قد شاهدت استقبال غير لائق من المشترين والسبب أنها تعمل فقط الآيفون، ولكن نظام الساعة الرائع، والتصميم جذاب، وتتمتع بمراقبة دقيقة للياقة البدنية، مع مستشعر دقات القلب، مما يجعلها الأفضل في ساعات قائمتنا لهذا الشهر، ولحسن الحظ فهي ليست الساعة الوحيدة فقد قامت Samsung  بتقديم سلسلة الساعات الذكية Gear S2،

 

وشركة Motorola قد قامت بتحسينات جوهرية على ساعاتها الجديدة Moto 360، إضافة إلى عصبات اللياقة البدنية والتي تقوم العديد من الشركات بصناعتها بشكل رائع والآن إليكم قائمة أفضل الساعات الذكية وساعات اللياقة البدنية لهذا الشهر:

 

Apple Watch

السعر يبدأ من 350$ للإصدار الرياضي، و600$ بحيث (مقاوم للتشويه والصدأ)، و10.000$ للساعة بجميع مميزاتها.

apple watch

 

 

صنعت ساعة أبل من خليط الالمنيوم مع بعض المعادن الرائعة مما جعلها جذابة في التصميم، أنيقة المظهر وبألوان رائعة منها الذهب الخالص، أما أداءها فتجاوز 18 ساعة لعمر البطارية، إضافة لامتلاكها محرك جديد Taptic Engine والذي يقوم بتوصيل الاشعارات بطريقة لمسية رائعة، ولأيضاً تمتلك نظام قياس ضربات القلب، وتطبيق للياقة البدنية والصحة، والذي ينصحك بالوقوف أو التمشي قليلا لتحافظ على صحتك، الساعة تعمل فقط مع iPhone  وتعمل فقد من iPhone 5 والإصدارات الأعلى.

 

 

Samsung Gear S2 | S2 Classic

بسعر : 250$

samsung gear S2

 

السلسلة الجديدة من ساعات Samsung الذكية والتي هي Gear S2، قد أتت فى إصدارين مختلفين، واحدة رياضية S2 وواحدة أخرى عادية S2 Classic، ونعم الحافة الدوارة توجد فعلاً في هذه الساعة، تُلف فقط للتنقل بين القوائم، وفي الناحية اليُمنى يوجد أيضاً زِران بارزان واحد للقائمة الرئيسية وواحد للرجوع إلى الخلف، مما يجعلها رائعة فى التعامل مع الاشعارات.

 

وربما أكثر ما هو مجذب للانتباه هو أن الساعة لا تعمل مع نظام الأندرويد بل مع Tizen، وقالت شركة سامسونج أن نظام التشغيل هذا يعمل جيداً مع الأشعارات والكتابة والرسائل النصية والتقويم والأخبار العاجلة و أهداف اللياقة البدنية، ومن الأخبار الجيدة أن هذه الساعة تدعم الدفع من  Samsung، والذي سوف يزدهر خلال الأشهر القادمة من خلال التطبيقات الجديدة التي سيتم توفيرها لمستخدمي الساعات.

 

 

Microsoft Band 2

بسعر : 250$

Microsoft band 2

 

الساعة الجديدة من مايكروسوفت تُقدم عدداً هائلاً من المستشعرات لتحقيق اللياقة البدينة الكاملة، ومن أهم مميزاتها الرصد المتتبع لدقات القلب، ونظام تحديد المواقع العالمي، ومقياس لتحسين جغرافيا التعقب، مع ثلاث محاور للتسارع والدوران، ومستشعر لدرجة حرارة، وجهاز لأستشعار الأشعة فوق البنفسجية.

 

 Band 2 هي الساعة الوحيدة التي تستطيع تحديد نسبة الأوكسجين في الجو المحيط بك، وتحديد بعض الأرقام المهمة للرياضيين، وتساعد على صحتك عن طريق مستشعراتها الخاصة.

 

وقد أكدت مايكروسوفت أن البطارية بعمر 48 ساعة، وقالت أيضأ أنها تُشحن بالكامل خلال أقل من ساعة ونصف، تعمل الساعة مع الاجهزة التي تعمل مع Windows Phone 8 أو الأعلى منه، ومع iPhone 4s والأحدث منه (تتطلب على الأقل نظام تشغيل IOS 8.1.2)، وتعمل مع Android 4.3 أو الأعلى منه.

 

 

Motorola Moto 360

بسعر : 300$

مواضيع مشابهة

Motorola mote 2

 

الاصدار الجديد 2015 من Motorola والذي هو Moto 360  يتوفر في حجمين مختلفين، الإصدار الكبير 46  ميللي متر، والحجم الثاني 42 ميللي متر والذى يأتي منه نسخة مختلفة للرجال ونسخة للنساء، وهي من أجمل الساعات الذكية في الشكل والأسلوب، يمكنك الحصول عليها سوءاً جلد او معدن، والجسم نفسه من المعدن القوي، تدعم Android لذلك يمكنك الحصول على الدخول الكامل لواحد من أفضل متجر التطبيقات للساعات الذكية.

 

Huawei Watch

بسعر : 350$

huaweu watch 2

 

قد أصابت شركة هاواوي عندما جعلت ساعاتها الأولى داعمةً لنظام  Android ، ومن مميزاتها التصميم المتميز، والعرض الدقيق، والأداء السريع.

 

هناك شيء واحد فقط هو الغريب فيها، إنه السعر، الساعة تساوى 350$، وتتوافر الساعة بعدة أشكال وألوان، وهي أغلى 50$ من ساعة Moto 360، إن كنت مهتماً بتصميم الساعة والسعر الرخيص في نفس الوقت فإن هذه الساعة هي الحل الأمثل لك.

 

Asus Zenwatch 2

بسعر : 150$

asus watch 2

 

ساعة رخيصة جداً تدعم نظام الأندرويد، وهي تضم التصميم الرائع والشكل الجذاب، تأتي بحجم كبير 49 ميللي متر، والحجم المناسب لمعظم الناس 45 ميللي متر، كلاهما مصنوعان من الستانلس ستيل و من الزجاج المنحني، تعمل البطارية لمدة 24 ساعة، وتدعم الساعة مستشعر لضربات القلب لإبقائك على إطلاع بالجهد الذي تبذله يومياً.

 

Fitbit Surge

بسعر : 249$

fitbit surge

 

اسوارة اليد هذه هي من أفضل عصبات اللياقة البدنية التي يمكن أن تجدها، توفر لك هذه الساعة تعقب متواصل لضربات القلب، بطارية تدوم طويلاً، وعرض جيد (ليس رائعاً، ولكنه جيد ) سوف يريك الوقت ومقدار تقدمك في السير، إنها بعيدة جداً لتكون رائعة الشكل ولكنها تبقى جيدة.

 

Pebble Time Steel | Pebble Time Round

بسعر : 250$

pebble time watch

 

شركة Pebble  هي شركة رائعة وأثبتت روعتها في مقاومة ساعاتها للماء مع بطارية تدوم طويلاً، تتوفر الساعة بشكل دائري وشكل مستطيل، والاثنين يدعمان عرض الجدول الزمني اليومي بالأعمال، تعمل الساعة لمدة يومين، وتعمل مع Android و iphone.

 

Withings – Activité Pop

بسعر : 149$

withings watch

 

ساعة غير مناسبة لتسمى ساعة ذكية، Withings Activité Pop تبدو مثل الساعات العادية مع الشكل الدائري العادي، فمن أين يأتي الذكاء؟

يوجد داخل الساعة نظام يحسب لك عدد خطوات سيرك والمسافة التي قمت بسيرها، لا يكفي هذا ربما لتكون ذكية ولكنها كذلك.

شارك المحتوى |
close icon