أفضل المزايا في هواتف جوجل الجديدة

عقدت جوجل اليوم مؤتمرها الكبير الذي كشفت خلاله عن عدد من المنتجات التي كان أبرزها هواتفها الجديدة بكسل وبكسل XL، ورغم أننا كنا نعلم تقريباً جميع المزايا والسمات الخاصة بهذه الهواتف بفضل الشائعات والتسريبات التي سبقت الكشف عنه إلا أن هذه الشائعات لا تعطي فكرة كاملة ودقيقة أما الآن فقد اكتملت الصورة تماماً.

 

فهل سيكون المستخدمون مستاؤون من التعديلات التي تمت إضافتها إلى نظام اندرويد الموجود في هذه الأجهزة بدلاً من الإصدار الأساسي الذي كانت تتمتع به هواتف نيكسوس؟ أم أن المزايا التي تتمتع بها هذه الهواتف ستكون كافية لجعلهم يتقبلون هذا التغيير الجديد؟ إليكم في الأسفل أفضل المزايا التي تتمتع بها هذه الهواتف.

 

التصميم

 

وضعت جوجل نصب عينيها التركيز على الجانب التصميمي من الهاتف والذي طورته بشكل خاص وأضافت تعديلات تصميمية خاصة بها، كما يتمتع الهاتف بهيكل من الألمنيوم والزجاج.

 

Google Assistant

 

يعتبر بكسل أول هاتف يدعم خدمة Google Assistant ويعطي المستخدمين وصولاً مستمراً للجيل الجديد من مساعد جوجل الافتراضي، ويتم تفعيل هذا المساعد عبر كلمة معينة أو عبر النقر لفترة طويلة على زر القائمة الرئيسية.

 

التصوير

 

صرحت جوجل أن هواتف بكسل حصلت على نتيجة 89 على موقع DxOMark والذي يعد أعلى نتيجة حتى الآن.

 

ويمتلك الهاتف كاميرا بدقة 12 ميغابكسل بفتح f/2.0 تتمتع بميزة Smartburst التي تلتقط مجموعة من الصور بسرعة وتختار الأفضل مع وجود دعم ل HDR + الذي يدمج العديد من التعرض القصير لزيادة المدى الديناميكي وتحقيق إضاءة أفضل كما يتميز بأسرع غالق على الإطلاق.

 

الاتصالات

 

تم تثبيت تطبيقات جوجل الجديدة Duo و Allo على هذه الهواتف وهي متكاملة بشكل كامل معها وذلك يعود إلى المزايا البرمجية الجديدة مثل مساعد جوجل Google Assistant.

 

مواضيع مشابهة

الشحن السريع

 

يمكن لشحن الهاتف لمدة 15 دقيقة فقط أن يسمح لك باستخدامه لفترة تصل إلى 7 ساعات وذلك بفضل تقنية الشحن السريع التي يمتلكها.

 

دعم متواصل للزبائن

 

يمكن لمستخدمي بكسل أن يتواصلوا مع أحد الموظفين المسؤولين عن الدعم عبر الهاتف مباشرة بشكل يومي وبالطبع فإن الحصول على خدمة زبائن جيدة هو أمر طالما رغب به المستخدمون.

 

المواصفات

 

لا شك في أن المواصفات التي تتمتع بها هذه الهواتف هي من أهم المور التي ستجذب المستخدمين إليها، وإليكم في الأسفل صورة تلخص هذه المواصفات.

 

الحقيقة الافتراضية

 

تعتبر هواتف بكسل الجديدة من أوائل الهواتف التي تدعم مشروع الحقيقة الافتراضية Daydream كما أنها متكاملة أيضاً مع جهاز الحقيقة الافتراضية الخاص بجوجل Daydream View.

 

تحديثات اندرويد

 

من المعروف طبعاً أن هواتف جوجل سواءً نيكسوس السابقة أو بكسل الجديدة ستتمتع بوصول إلى أحدث إصدارات اندرويد نظراً لأنها تأتي مباشرة من جوجل.

شارك المحتوى |
close icon