أفضل برامج دمج الصور للايفون

باستخدام برنامج دمج الصور للايفون الذي يمكن تحميله مجانا من  متجر آبل يمكنك دمج صور متعددة في صورة واحدة ، وإنشاء صور مجمعة ومزجها تدريجيًا و فيما يلي ستعرف افضل برامج دمج الصور للآيفون و لا حاجة لقضاء ساعات كاملة في التحرير من خلال الفوتوشوب حيث تتوفر الكثير من التأثيرات الرائعة على جهاز آيفون الخاص بك.

 

أفضل برامج دمج الصور للايفون:

 

1.BlendPic

هو برنامج  يدمج صورتين بصورة واحدة للايفون وما عليك القيام به هو اختيار الصور من الاستوديو  أو التقاط صور جديدة بكاميرا الايفون الخاصة بك ، وتعيين أحدهما كخلفية والبدء في الدمج.

 

اضبط مقدار الشفافية لتحقيق تأثيرات مختلفة و الخطوة التالية هي اختيار نمط من أنماط المزج و التي تبلغ 18 نمطا و الى جانب ذلك يمكن إضافة عدسات مختلفة تقع في نقاط مختلفة وتعمل على إبراز التفاصيل المختلفة.

 

وإذا كنت بحاجة إلى تغيير لون الصورة  فهناك أيضًا خيار لذلك و تبدو الصور الناتجة رائعة وطبيعية. لذا  إذا كنت ترغب في دمج صورتين فهذا التطبيق مناسب لك.

 

2.PIC COLLAGE

هو تطبيق مثالي مع العديد من الخلفيات و الأنماط و يتيح لك استيراد الصور من قائمة الكاميرا وحساب الفيسبوك و انستاجرام وحتى البحث عن الصور عبر الإنترنت.

 

قم بتنزيل برنامج دمج الصور هذا في هاتفك و عند إضافة صورتك ، استخدم إيماءات بسيطة لاقتصاصها أو تدويرها أو تغيير حجمها و يمكنك أيضًا ضبط حدود الصورة وإضافة نص مضحك أو ملصق لجعل الصورة المدمجة اكثر خصوصية.

 

3.LIVECOLLAGE

تم تطويره في الأصل لمنح مستخدمي إنستقرام خيارًا ليتمكنوا من دمج الصور حيث يمكن دمج مجموعة من الصور في هاتفك الايفون بشكل مجاني و تحول إلى تطبيق رائع به أكثر من 5000 تخطيط يتيح لك الجمع بين ما يصل إلى 16 صورة في وقت واحد و يمكن تحرير كل صورة على حدة مما يعني أنه بإمكانك إضافة العديد من الفلاتر إلى صورك وإنشاء صورة رائعة وفريدة من نوعها و العيب الوحيد للتطبيق هو وجود العديد من الإعلانات ويمكنك تنزيل هذا التطبيق من المتجر.

 

4.PHOTO GRID

يتيح لك هذا التطبيق دمج عدة صور في صورة  واحده بمساعدة أكثر من 300 نمط و التطبيق سهل الاستخدام للغاية كل ما عليك سوى اختيار نمط وإضافة الصور ويمكنك إضافة مرشحات منفصلة لكل صورة و بعد ذلك اكتب النص الخاص بك وأضف إطارًا إذا لزم الأمر.

 

يوفر التطبيق أيضًا قدرًا كبيرًا من الملصقات للاختيار من بينها. و يمكن انشاء الملصق الخاص بك إذا لم تجد الملصق المناسب لك.

 

اقرأ ايضا: أفضل برامج دمج الصور مع الفيديو للكمبيوتر و الاندرويد  والآيفون

 

 

5.Photo Collage Maker 

 

هو تطبيق آخر لإنشاء صور مدمجة بسيطة. لديه أنماط أقل من التطبيق السابق ولكن هناك بعض الأنماط اللطيفة التي يمكن الاختيار من بينها وبالنسبة للباقي فإن خيارات هذين التطبيقين متشابهة إلى حد كبير. اختر تخطيطًا وخلفية ، وأضف صورك ، وقم بإجراء تعديلات و شارك الصورة مع أصدقائك على فيسبوك و تويتر و انستاجرام

 

6.Mixbooth

 

هو تطبيق لدمج الوجوه  إذا كنت بحاجة إلى دمج صورتين للمزاح فاستخدم هذا التطبيق حيث يمكن دمج صورتك مع تلك الموجودة في مكتبة التطبيقات أو مجرد دمج صورتين معًا من لفة الكاميرا.

 

مواضيع مشابهة

سيكتشف التطبيق العيون والشفاه وأجزاء الوجه الأخرى لتقديم نتيجة أفضل ويمكنك استخدامه لتغيير لون البشرة وإضافة الشارب وتغيير لون العين وإجراء تحسينات أخرى ممكنة على الوجه و هو سريع التشغيل وسهل الاستخدام ويمكنك مشاركة صورتك إلى فيسبوك و تويتر أو ببساطة حفظها في ألبوم الكاميرا.

 

7.Piclay

 

هو تطبيق متخصص في دمج صورتين بصورة واحدة  بسرعة حيث يمكن التقاط صورة أو اختيار الصور من ألبومك ومزجها أو دمجها و اضبط وعدّل لون صورك وسطوعها وحدتها مع تصحيح التشبع والتعرض ومعلمات اللون الأخرى و أضف تأثير FX لمنح صورتك المظهر الاحترافي.

 

.

8.Split Pic

 

هو تطبيق رائع لدمج الصور حيث يمكن إنشاء صورة قياسية ومن ثم يمكنك إضافة الخطوط والشفافية إليها  وستبدو النتيجة فنية حقًا و  إلى جانب ذلك و يمكن إضافة عوامل تصفية مختلفة وتحسين الصورة إذا كنت ترغب في ذلك.

 

يمكّنك  البرنامج من مشاركة الصورة كما يوفر أيضًا استكشاف أفضل الحسابات ذات الصور المدمجة في الملف الشخصي.

 

9.Pic Stitch

 

يحتوي هذا التطبيق على 245 تخطيطًا فقط و لا يقارن بـ LiveCollage و يشبه دمج الصور فيه إلى حد كبير دمج الصور في أي تطبيق سابق. اختر تخطيطًا وأضف الصور وقم بإجراء تغييرات عليها و يمكن تكبير الصورة أو تدويرها أو قلبها وإضافة عوامل تصفية وإطار مختلفين.

 

لسوء الحظ ، فإن معظم التنسيقات غير متاحة مجانًا. لذلك ، إذا كنت لا تريد الدفع ، فمن الأفضل أن تختار تطبيقًا آخر.

 

10.PicsArt Photo Studio

 

هو محرر صور احترافي للأيفون والايباد يحتوي على العديد من الخيارات لتحرير و تصميم و تعديل الصور و يمكن فعل كل ما تحتاجه حرفيًا: القص والتدوير وتغيير الألوان وتعديل السطوع و يمكن استخدام هذا التطبيق كأداة رسم حيث  يقدم مجموعة متنوعة من الفرش. وبالطبع هناك تخطيطات لدمج الصور.

 

هنا يمكن دمج الصور في صورة واحدة بالطريقة التي تريدها، أضف نصًا أو فلاتر أو ملصقات وقم بمشاركة صورتك إلى الشبكات الاجتماعية أو تطبيقات أخرى و يمكن تحميل برنامج دمج الصور للايفون بدون اي رسوم من المتجر.

 

اقرأ ايضا:

 

ان افضل برنامج لدمج  الصور مع بعضها ووضع اللمسات الخاصة بك يعتمد على حاجتك منه و لذلك لن تجد برنامجا يلبي احتياجات جميع الاشخاص

 

هل ما زلت تبحث عن تطبيق لدمج الصور في الايفون ؟

 

في هذا المقال ذكرنا افضل البرامج التي تقوم دمج الصور للايفون مجانا و يمكن تحميل اي منها من خلال أبل ستور

شارك المحتوى |
close icon