أفضل تطبيقات تحديد اتجاه القبلة للايفون

هل تبحث عن تطبيق تحديد اتجاه القبلة للايفون؟ تابع القراءة و ستتعرف على أفصل تطبيقات تحديد اتجاه القبلة بالبوصلة للايفون.
 
 

لن تواجه أي صعوبة في تحديد اتجاه القبلة بعد تحميل برنامج تحديد اتجاه القبلة للايفون و الايباد. إلى جانب ذلك ، فإنها تعرض أيضًا مواقيت الصلاة الدقيقة لأي مدينة أو مكان. يمكنك الاحتفاظ بعلامة تبويب على توقيت صلاتك ، والتحقق من الوقت المتبقي للصلاة  واستخدام تذكير حتى لا تنسى أبدًا القيام بأشياء مهمة. و هناك أيضًا تقويم هجري لإعلامك بالأحداث القادمة.

 

أفصل تطبيقات معرفة اتجاه القبلة للايفون

 

1. تطبيق Golden Quran | المصحف الذهبي 

اتجاه القبلة للايفون

يعرف تطبيق المصحف الذهبي باحتوائه على خدمات كثيرة تهمّ المسلم. فهذا التطبيق يضم خدمات سماع القرآن الكريم بأصوات قرّاء كثرٍ، بالإضافة إلى توفير كتب التفسير والحديث الشريف، وأدوات أخرى لإعراب كلمات القرآن الكريم وعرض أساليبه اللغوية البليغة. ويوجد في التطبيق أيضاً خدمات عملية مثل: 

  • أوقات الصلاة. 
  • الأذكار. 
  • الختمة. 

ويحتوي التطبيق على أداة لتحديد اتجاه القبلة بكل سهولة. ويمكن استخدامها عبر الضغط على خيار أدوات المسلم، ثم اختيار القبلة وتفعيل خدمات الموقع حتى يحدد لك التطبيق الاتجاه الدقيق للقبلة. وعلى العموم يتاح التطبيق للمستخدمين باللغتين العربية والإنكليزية، وهو مجاني بالكامل. 

مواضيع مشابهة
  1. رابط تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي: هنا
  2. رابط تحميل التطبيق من متجر آبل: هنا.

 

2. iSalam: Qibla Compass

 

تحديد اتجاه القبلة للايفون

 

يُزعم أن هذا التطبيق هو أول تطبيق يوفر بوصلة القبلة في العالم مع دعم إمكانية الوصول للأشخاص المعاقين بصريًا. يتيح لك التطبيق العثور بسهولة على اتجاه القبلة من أي مكان و هو يشير بدقة إلى الكعبة حتى تتمكن من أداء الصلاة بدقة.و  يعزز التصميم المثير للإعجاب إلى جانب الميزات المفيدة تجربة المستخدم.

 

السعر: مجانا

 

تنزيل

 

3. تطبيق الأذان

 

تحديد اتجاه القبلة للايفون

 

الأذان هو تطبيق القبله الكامل الذي يعتني بجميع ضرورياتك. بصرف النظر عن توفير مواقيت الصلاة الدقيقة لأي موقع ، فإنه يتيح لك تتبع أدائك و يتميز التطبيق بالقرآن الكريم مع الترجمات والترجمة الصوتية.

 

مع تطبيق الأذان ، يمكنك معرفة المساجد والمؤسسات والمدارس القريبة بمعلومات الاتصال والتوجيهات الخاصة بهم. و تتيح لك الأداة مراقبة صلواتك مباشرةً من شاشة القفل بجهازك و يخبرك التقويم الإسلامي عن كل حدث مهم قادم.

 

السعر: مجانا

 

تنزيل

 

4. مساعد المسلم

 

تحديد اتجاه القبلة للايفون

 

معرفة اتجاه القبلة وعرض مواقيت الصلاة الدقيقة في أي مكان هو مهمة سهلة مع التطبيق وهو يشير إلى اتجاه الكعبة من خلال سهم ليسمح لك بضبط اتجاهك بشكل مريح قبل بدء الصلاة.

 

يقوم التطبيق تلقائيًا بضبط توقيت الصلاة حسب موقعك ويظهر الوقت المتبقي من الأذان و هناك ميزة عداد الأذكار التي تتيح لك قراءة الأذكار اليومية دون أي متاعب و يمكنك أيضًا حفظ أذكارك ومشاركتها مع أصدقائك.

 

السعر: مجانا

 

تنزيل

 

5. البوصلة

 

Qibla Compass iPhone and iPad App Screenshot

 

يمكنك استخدام هذا التطبيق لتحديد اتجاه القبلة من أي مكان بدون أي صعوبة و فقط قم بتدوير البوصلة  أولاً إلى اليسار ثم إلى اليمين باتجاه الكعبة.

 

يدعم التطبيق الرسومات عالية الدقة وخيارات المشاركة التي تجعله تطبيقًا ممتعًا و إذا كانت البساطة هي ما تبحث عنه ، فيمكن أن يكون تطبيق القبلة هذا خيارًا جيدًا.

 

تنزيل

 

6. تطبيق القبلة

 

Qibla iPhone and iPad App Screenshot

 

ما يجعل “تطبيق القبلة” الخيار الأفضل للمستخدمين هو واجهة الاستخدام السهلة و الميزة المهمة الأخرى لهذا التطبيق هي أنه حتى المكفوفين يمكنهم استخدامه بمساعدة التعليق الصوتي.

 

يدعم التطبيق اللغتين الإنجليزية والعربية و ستتمكن من استخدامه حتى في وضع عدم الاتصال.

 

السعر: مجانا

 

تنزيل

 

7.iPray

 

iPray Qibla iPhone and iPad App Screenshot

 

تم تجهيز iPray ليمكنك من اكتشاف اتجاه القبلة بسهولة قصوى من أي مكان في العالم و يمكنك الوثوق به تمامًا لإظهار مواقيت الصلاة الصحيحة.

 

يوفر البرنامج أداة مريحة للغاية لتتبع مواقيت صلاتك ويمكنك التحقق من مراحل القمر وحالته الحالية و بناءً على حاجتك ، يمكنك ضبطه للحصول على إشعارات لصلواتك المحددة.

 

السعر: 1.99 دولار

 

تنزيل

 

8. القبلة وأوقات الصلاة

 

Qibla & Prayer Times iPhone and iPad App Screenshot

 

مع استخدام البوصلة المدمجة ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS) يعرض التطبيق اتجاهات القبلة الدقيقة. باستخدام سبع طرق مختلفة و يوفر التطبيق أوقات صلاة دقيقة.

 

يعرض التطبيق البيانات حسب التقويم الهجري و يمكنك التحقق من الوضع الحالي للقمر والتبديل بين الشمال الحقيقي والشمال المغناطيسي.

 

اقرأ أيضا: الاستخبارات الأمريكية تستخدم تطبيقات الصلاة للتجسس على المستخدمين

 

 إن كيفية تحديد القبلة للايفون سهلة جدا في جميع التطبيقات التي ذكرناها هنا و هكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال اليوم وقد ذكرنا فيه أفضل تطبيقات تحديد اتجاه القبلة على الايفون مجانا

 عرض برامج بالايفون نت ايفون بدون افضل أجهزة آيفون قبلة للاندرويد اعرف الصحيح تقنية اون طريقة مجاني البرامج للقبلة لمعرفة ال قبلتي الآيفون مواضيع الذكية الهواتف للجوال انترنت المشرفة نظام الق إنترنت والايفون والايباد الموقع النسخة الاندرويد الشمس منزلك

شارك المحتوى |
close icon