أفضل هواتف هواوي في عام 2016

في الوقت الذي لم تنجح فيه ابل وسامسونج في الارتقاء بمنتجاتها إلى مستوى توقعات المستخدمين تمكنت هواوي من تثبيت أقدامها في عالم الهواتف الذكية بشكل جيد رغم أن علامتها التجارية لا تملك ذات المستوى من الانتشار كما هو الحال في ابل وساسونج.

 

وقد بدأت هواوي مسيرتها من خلال بيع هواتف ذكية بسعر رخيص موجهة إلى سوق الهواتف منخفضة المواصفات لكنها تطورت مع مرور السنين وأصبحت توفر هواتف رائدة وبسعر أرخص من سعر الهواتف المنافسة.

 

P9 Plus

 

أبهرت هواوي المحللين عند إطلاقها لهاتفها P9 Plus الذي يتمتع بشاشة بحجم 5,5 بوصة بأبعاد full HD وتقنية Press Touch المشابهة لتقنية ابل 3D Touch الحساسة للضغط، كما يتميز هذا الهاتف ببطارية كبيرة بسعة 3400 ميلي امبير ووضح للشحن السريع يسمح باستمرار الهاتف في العمل لمدة 6 ساعات بعد شحنه لمدة 10 دقائق فقط.

 

لكن الميزة الأبرز في هذا الهاتف هي الكاميرتان الخلفيتان واللتان تم تصميمهما بالتعاون مع شركة Leica، حيث تقوم الكاميرا الأساسية بالتقاط الصور بالشكل الاعتيادي بينما تعمل الكاميرا الثانوية على التقاط صورة أحادية اللون ما يسمح للهاتف بامتصاص كمية أكبر من الضوء والذي ينتج عنه صور أكثر دقة.

 

Mate 9

 

مواضيع مشابهة

 

بشاشته كبيرة الحجم 5,8 بوصة يعتبر Mate 9 من بين الهواتف الرائدة في العالم وهو يمتلك معالجاً قوياً وكاميراً مميزة وبطارية بعمر طويل، كما يتميز هذا الهاتف بدعمه لجهاز الحقيقة الافتراضية الخاص بجوجل Daydream VR.

 

Honor 8

 

 

 

يعتبر هاتف Honor 8 من بين الهواتف جيدة المواصفات ما يضعه في المنافسة وجهاً لوجه مع وان بلس 3 واسوس زين فون 3، ويمتلك الهاتف شاشة بحجم 5,2 بوصة ويزن 153 غراماً الأمر الذي يجعله مناسباً للاستخدام بيد واحدة كما يعد قادراً على تنفيذ المهام المتعددة بشكل فعال للغاية ولعب الألعاب التي تعتمد بشكل كبير على وحدة معالجة الرسوميات دون ان ترتفع حرارة الجهاز.

 

Honor 5C

 

 

 

يعتبر Honor 5C هاتفاً قوي المواصفات بسعر مغرٍ للغاية، فهو يتمتع بمعالج ثماني النوى وبطارية بسعة 3000 ميلي امبير ويدعم بطاقتي SIM ويمتلك كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل وأمامية بدقة 8 ميغابكسل مناسبة لالتقاط صور سيلفي مميزة.

شارك المحتوى |