أفضل 10 مدراء تنفيذيين في عام 2018

استطاع الريادي الشهير والمدير التنفيذي لشركتي تسلا وسبيس إكس، إيلون ماسك أن يأتي ضمن قائمة أفضل 100 مديرًا تنفيذيًا للعام 2018 والتي تشرف عليها منصة Glassdoor، وكما صنفه الموظفون فقد حصل إيلون ماسك على المرتبة 49 في قائمة المواقع المهنية وحصل على 94% من شعبيته بين الموظفين في شركة سبيس إكس المتخصصة بمجال وعلوم الفضاء.

 

لم يكن الأمر مفاجئًا أنه لم يدرج قائمة لشركته الأخرى وهي شركة تسلا بعدما قام بتسريح 9% من العمالة الموجودة في تسلا بوقت سابق من الشهر الجاري.

 

لم يكن إيلون ماسك الوحيد المثير للجدل في هذه القائمة حيث يأتي في المرتبة السادسة عشر مارك زوكربرج المدير التنفيذي لشركة فيسبوك بعدما كان في المرتبة العاشرة وذلك بعد فضيحته الكُبرى مع كامبريدج أناليتيكا والتي قللت شعبيته وتصنيفه قليلًا.

 

تسمح منصة Glassdoor للموظفين بتحديد ما إذا كانوا يوافقون على الرئيس التنفيذي للشركة مع كتابة تقرير مفصل ويقوم الموقع الإلكتروني بموازنة درجات الموافقة وجودة المراجعات عند تحديد القائمة، وقد وجد تقرير 2016 من Glassdoor أن عوامل مثل أرباح الشركات العالمية وثقافة الشركة الجيدة وتعويش المدراء التنفيذيين تؤكد على تصنيف أعلى للرئيس التنفيذي.

 

فيما يلي نعرض لك أفضل 10 مدراء تنفيذيين في عام 2018:

 

1- إريك يوان مع شركة زووم فيديكس كوميونيكيشنز (نسبة موافقة 99%)

 

أشار الموظفون إلى أن الإدارة تهتم بالفعل بجميع الموظفين وثقافة المرح والمكاتب المفعمة بالحيوية مع مشاركة بمؤتمرات فيديو للشركة وكذلك الغذاء المجاني للموظفين أمر يقدم الكثير من التسهيلات.

 

2- مايكل ماهوني من شركة بوسطن ساينتفيك (نسبة موافقة 99%)

 

استعداد الإدارة إلى الاستماع للموظفين وملاحظاتهم أنجازًا رائعًا، كما يعلق العمال على التزام الشركة بمهمتها وإنقاذ الأرواح بأجهزتها الطبية.

 

3- دانيال شبرينغر من شركة دوكوساين (نسبة تأييد 99%)

 

توفر شركة دوكوساين برنامج التوقيع الإلكتروني وتأمينًا صحيًا مدى الحياة ورواتب مجزية جدًا ومزايا تنافسية على حد قول الموظفين.

 

4- لينسي سنايدر من شركة In-N-Out Burger (نسبة تأييد 99%)

 

يشيد الموظفين داخل الشركة بجو العمل الودود والأجور الجيدة وهذه من مؤشرات وجود مدير تنفيذي على درجة كبيرة من الوعي.

 

5- جيمس داوننغ من مستشفى سانت جود لبحوث الأطفال (نسبة تأييد 98%)

 

مواضيع مشابهة

يشعر الموظفون بأن الشركة تريدهم بالفعل أن ينجحوا في حياتهم الشخصية والمهنية كما أنهم يشعرون بالتمكين في الشركة مما يساعد ذلك في نجاح علاج الأطفال المهدد حياتهم بالأمراض.

 

6- كوري شيلر وآشر رافائيل من شركة إعادة نمذجة الطاقة المنزلية (نسبة تأييد 98%)

 

يحب العمال العمل داخل الشركة لوجود فرص نمو رائعة وأرباح جيدة.

 

7- تشارلز سي بوت من شركة اتش إي بي (نسبة تأييد 98%)

 

يتحدث الموظفون عن فرص التقدم ومرونة الشركة في السماح للعمال بتعديل جدولهم الزمني حسب نمط حياتهم وهذه ليست مفاجأة من سلسلة متاجر البقالة هذه التي لعبت دورًا أساسيًا في مساعدة المجتعمات المتضررة من إعصار هارفي.

 

8- جيف وينر من شركة لينكد إن (نسبة تأييد 97%)

 

يشغل وينر الرئيس التنفيذي لشبكة لينكد إن الاجتماعية حيث يقدم لموظفيه امتيازات وفوائد مقدمة مما يعزز من بيئة العمل داخل الشركة.

 

9- كولين ويجمان من متاجر ويجمان للتغذية (نسبة تأييد 97%)

 

يهتم الموظفون بالفوائد والمرونة والثقافة الداعمة لسلسلة محلات البقالة التي تمتلك علامة تجارية مرموقة بين المنافسين.

 

10- مارك بينوف من شركة سيز فورس (نسبة تأييد 97%)

 

يتطلع المراجعون إلى الذهاب إلى العمل وذلك لسعي الشركة في مكافأة الموظفين كعائلة وتوفير فرص التعلم والنمو.

 

وأخيرًا هذه قائمة بجميع المدراء التنفيذيين الذين شملتهم القائمة:

 

 

 

شارك المحتوى |
close icon