أفضل 5 مواقع تحويل صورة الى word وطريقة التحويل

تحويل صورة الى word أصبح أمر لا مفر منه وخاصة مع اعتمادنا حاليا على الملفات الرقمية سواء أثناء تقديم الأوراق المطلوبة في موقع حكومي على الويب، أو عند التقديم على وظيفة ما أو لأي غرض آخر. وإذا كنت تبحث عن افضل طريقة تحويل صورة الى وورد بشكل مجاني، استمر في القراءة لأننا سوف نستعرض خلال السطور التالية، أفضل 5 مواقع تحويل صورة الى word وطريقة التحويل.

أفضل 5 مواقع تحويل JPG إلى Word مجانا

  1. أداة Duplichecker
  2.  أداة SmallSEOTools
  3. أداة Online OCR
  4.  أداة Image to Text Converter
  5. Aspose JPG to WORD

1-موقع Duplichecker (افضل أداة تحويل صورة الى word)

أفضل 5 مواقع تحويل صورة الى word وطريقة التحويل

من خلال Duplichecker سوف تكون قادر على امتلاك أفضل أداة مجانية تساعدك على تحويل اي صورة الى word على الويب بكل سهولة وخلال ثوان معدودة. كل ما عليك فعله هو الذهاب إلى موقع Duplichecker ومن ثم رفع الصورة التي تريدها واختيار تحويلها إلى doc أو وورد، وسوف يقوم الموقع على الفور بعملية التحويل. بعدها تستطيع تحميل ملف word على جهازك دون أي مشكلة.

2-موقع SmallSEOTools (الأسرع عند تحويل JPG إلى وورد)

يعد SmallSEOTools واحد من أفضل المواقع على الإنترنت التي توفر للمستخدمين مجموعة متنوعة من أدوات التحويل المهمة والتي تعمل بشكل مجاني وعلى رأسها أداة تحويل JPG إلى Word و PDF. لإستخدام موقع SmallSEOTools من أجل تحويل صورة الى word. ادخل إلى الموقع وقم برفع الصورة المراد تحويلها إلى نص وبعدها اختر اللغة سواء كانت عربية أو إنجليزية وحدد التنسيق واضغط على تحويل وقم بتحميل الملف بعد الإنتهاء على جهازك لتجد أن الصورة أصبحت بالفعل نصوص مكتوبة.

3-موقع Online OCR (تحويل من JPG إلى WORD أو DOCX)

استطاعت أداة Online OCR التي تعمل على تحويل الصور الى وورد في أن تصبح من أفضل وأشهر الأدوات المجانية التي يبحث عنها المستخدمين على الويب. ولعل الفضل في ذلك يرجع لسهولتها وإمكانية استخدامها دون أي مشكلة. ومع موقع Online OCR، اضف الصورة وانتظر ثواني حتى يتم تحويلها إلى word بشكل سلس.

كيفية تحويل صورة الى word عبر Online OCR

  • انتقل إلى موقع Online OCR من هنا
  • اضغط على اختيار ملف (لا يزيد حجمه عن 15 ميجابايت)
  • حدد اللغة المراد استخلاصها من الصورة
  • حدد تنسيق الملف المراد تنزيله
  • وورد أو txt أو إكسيل
  • اضغط بعدها على تحويل

انتظر 10 ثواني تقريبا وسوف يقوم الموقع بتحويل الصورة إلى نص مكتوب word دون أي مشكلة. وبعدها تستطيع تحميل الملف النهائي على جهازك مجانا.

4-موقع Image to Text Converter (تحويل صورة الى WORD اون لاين)

من خلال أداة Image to Text Converter سوف تتمكن من تحويل الصورة الى نص بكل سهولة. ما عليك سوى تحميل صورك عبر تقنية التعرف الضوئي على الحروف عبر الإنترنت وسوف يقوم الموقع باستخراج النص من الصورة بنقرة واحدة وبعدها قم بتحميل الملف على جهازك.

5-موقع Aspose JPG to WORD (استخراج النص من الصور)

أفضل 5 مواقع تحويل صورة الى word وطريقة التحويل

يعد Aspose JPG to WORD من أفضل 5 أدوات تحويل الصور الى ملفات وورد عبر الإنترنت بشكل مجاني. حيث يوفر الموقع أداة احترافية وسهلة في الاستخدام يمكن من خلالها تحويل أي صورة لديك إلى ملف وورد أو تيكست دون مشكلة مع إمكانية تحميل الملف الجديد على الكمبيوتر أو الهاتف مجانا.

كيفية تحويل صورة الى وورد عبر Aspose JPG to WORD

  • انتقل إلى Aspose موقع من هنا
  • اضغط على اختيار صورة
  • يمكنك رفع صورة من الجهاز أو حسابك على جوجل درايف أو دروبكس
  • اختر اللغة الموجودة في الصورة
  • اختر التنسيق المراد التحويل إليه
  • بعدها اضغط على أيقونة التحويل

بتلك الطريقة تكون نجحت بكل سهولة في تحويل الصور الى وورد عبر الانترنت بشكل مجاني ودون الحاجة للبحث عن برامج و تطبيقات مدفوعة.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا بعد أن تعرفنا على أفضل 5 مواقع تحويل صورة الى word وطريقة التحويل بالخطوات. يمكنك استخدام أي أداة من التي استعرضناها وسوف تكون قادر على تحويل أي صورة إلى ملف وورد أو تيكست باللغة التي تريدها وكل هذا بشكل مجاني.

شارك المحتوى |
close icon