أكثر من مليار عملية تحميل لتطبيق سكايب على اندرويد

بالطبع فإننا متأكدون من أنه لم يقم مليار شخص بتحميل سكايب على أجهزة اندرويد إلا أن المؤكد هو أنه تم تحميل هذا التطبيق أكثر من مليار مرة، وذلك حسب ما أعلنت مايكروسوفت منذ بضعة أيام.

 

ورغم أن هذه المعلومة قد تكون مفاجئة للبعض وأن سكايب يملك هذا العدد الهائل من المستخدمين على اندرويد إلا أنه يجب ألا ننسى أن سكايب يعتبر من بين خدمات المحادثة القليلة التي تطورت بسرعة في السنوات القليلة الماضية.

 

ففي عام 2015 أعلنت مايكروسوفت عن أن تطبيق سكايب على اندرويد قد تجاوز 500 مليون عملية تحميل على متجر جوجل بلاي، والآن وبعد سنتين تضاعف هذا الرقم ليتجاوز عدد مرات التحميل مليار مرة، وهذا الأمر يدفعك للتساؤل حول الرقم الذي قد يصل إليه هذا التطبيق بعد سنتين وهل سيتضاعف مرة أخرى ليصل إلى 2 مليار؟

 

مواضيع مشابهة

على أي حال، أكدت مايكروسوفت أنها ستستمر في إطلاق مزايا جديدة وتحسينات لسكايب على جميع المنصات وذلك حسب آراء المستخدمين والمحللين.

 

ومن الجدير بالذكر أنه رغم وجود العديد من التطبيقات التي تقدم خدمات المحادثة إلا أن سكايب يعد من أكثر التطبيقات شعبية خصوصاً بين الشركات وعند إجراء مكالمات الفيديو حيث يحظى التطبيق بثقة كبيرة لدى المستخدمين.

شارك المحتوى |
close icon