ألعاب Uncharted: The Nathan Drake متاحة مجانًا على بلاي ستيشن

أعلنت سوني مؤخرًا عن مبادرة “اللعب من المنزل” والتي تبدأ بإتاحة ألعاب Uncharted: The Nathan Drake Collection and Journey بشكل مجاني بدءًا من اليوم، في وقت انشغال الشركة بالعديد من الأشياء، منها التحضير لإطلاق لعبة Ghost of Tsushima في يونيو، وبالطبع إطلاق الجيل القادم من منصة ألعابها “بلاي ستيشن 5” في وقت ما من نهاية العام.

 

وبينما يتناقش العديد من اللاعبين حول يد التحكّم الجديدة DualSense وشكلها الغريب مقارنةً بالأجيال الماضية، لا يزالوا يُشغّلون ألعابهم على منصة بلاي ستيشن 4 للترفيه عن أنفسهم في فترة الحجر المنزلي هذه.

 

اللعب من المنزل

 

كشفت سوني عن مبادرتها الجديدة للعب من المنزل على مدونة بلاي ستيشن بالأمس، وتأتي المبادرة بعنوان “اللعب من المنزل” وتنقسم إلى شقّين، الأول هو توفير بعض الألعاب مجانًا بدون الحاجة إلى اشتراك بلاي ستيشن بلس، حيث يمكن للاعبين تحميل Uncharted: Nathan Drake Collection and Journey مجانًا بدءًا من اليوم وحتى الخامس من مايو القادم.

 

مواضيع مشابهة

والشقّ الثاني من مبادرة “اللعب في المنزل” هو منح 10 مليون دولار أمريكي من التمويل لمطوري ألعاب indie الذين يعملون مع سوني، وصرّحت الشركة أنّها ستكشف المزيد من التفاصيل حول هذا الجزء قريبًا.

 

مجموعة Uncharted

 

تجدر الإشارة إلى أنّ مجموعة The Nathan Drake Collection تحتوي على الأجزاء الثلاثة الأولى من اللعبة الشهيرة، وكانت قيمتها 19.99 دولار أمريكي قبل الطرح المجاني، بينما يُعد جزء Journey أحد أكثر الألعاب المحبوبة بين اللاعبين خلال العقد الماضي، وبالتالي فإنّ توفير هذه الأجزاء مجانًا يُعد أمر عظيم خصوصًا بالنسبة للاعبين الذين لم يجربوها من قبل.

 

وليست هذه المرة الأولى التي تعمل فيها سوني على تخفيف آثار كوفيد 19، فقد أعلنت الشركة في وقت سابق عن تبرعها لثلاثة جهات معنية بالإغاثة من فيروس كورونا الجديد.

شارك المحتوى |
close icon