أمازون تقترب من الإعلان عن أول هواتفها الذكية

يبدو أن أمازون تستعد لدخول سوق الهواتف المحمولة، حيث نشرت بعض التقارير اليوم عن نية الشركة العملاقة طرح أول هاتف ذكي من أمازون في شهر يونيو حزيران المقبل.

 

وقد نشر موقع BGR صورة للهاتف الجديد، حيث قال الموقع أن هذه الصورة تم تصميمها واعتمادها من قبل مصممي الجرافيك في شركة أمازون .. وبصراحة يبدو أن أمازون قامت بعمل جيد جداً لتصميمه.

 

وحسب التسريبات التي انتشرت مؤخراً فإن أول هاتف ذكي من أمازون سيكون بشاشة كبيرة قياس 4.7 إنشات بدقة 720P وقد يكون مدعوماً بمعالج شريحة Qualcomm Snapdragon رباعي النواة بالإضافة إلى 2GB من الذاكرة العشوائية وكاميرا خلفية مزودة بفلاش LED وبدقة 13MP

مواضيع مشابهة

 

ومن المؤكد أن الهاتف الجديد سيكون مزوداً بنظام اندرويد ولكن بنكهة أمازون، والمميز في الجهاز الجديد أنه سيدعم الخاصية ثلاثية الأبعاد حيث سيكون مزوداً بأجهزة استشعار وكاميرات تعمل بالأشعة تحت الحمراء على الزوايا تسمح بتعديل واجهة الهاتف وفق رغبة المستخدم.

 

ومن المفترض أن تبدأ أمازون بيع الهاتف الجديد في سبتمبر أيلول المقبل، ورغم أنه لا معلومات متوفرة حتى الآن عن سعر الهاتف الجديد إلا أنه من غير المتوقع أن يكون باهظاً، ويعتقد أن الهاتف الجديد سيكون متوفراً فقط ضمن الولايات المتحدة الأمريكية.

شارك المحتوى |
close icon