أهم ما كشفت عنه جوجل خلال حدثها

اعتلت جوجل المنصة اليوم الأربعاء في سان فرنسيسكو في كاليفورنيا للكشف عن أهم المنتجات الجديدة والتي لم تكن جديدة بالمعنى الكامل نظراً للعديد من التسريبات التي سبقت حدث الكشف، وبدأت جوجل حدثها بالتطرق إلى اهتمامها المتجدد حول التعلم الآلي والذكاء الصنعي وعادت إلى الأجهزة والهواتف الذكية التي ستطلقها.

 

جوجل هوم ميني

 

 

 

كان مكبر الصوت الذكي هوم ميني أول ما كشفت عنه جوجل خلال حدثها، حيث يتمتع بتصميم متين وشفاف يسمح بمرور الضوء والصوت مع أربع أضواء LED، ويمكنك النقر على المكبر من أجل إيقاف تشغيل الموسيقى، ضبط الصوت أو التحدث إلى المساعد الافتراضي.

 

وقد يكون أصغر من باقي مكبرات الصوت لكنه يعطي صوتاً خلال مجال يصل إلى 360 درجة ويمكنه سماعك حتى وإن كانت الموسيقى تعمل بصوت عالٍ.

 

بكسل بوك

 

 

 

انتقلت جوجل بعد ذلك إلى بكسل بوك الذي يتمتع بشاشة بحجم 10,3 بوصة ويزن 1,1 كيلوغرام، ويمكنك استخدام هذا الجهاز كجهاز لوحي أو حاسوب محمول، ويمتلك شاشة بحجم 12,3 بوصة بتقنية HD وأبعاد Quad HD ويعمل بمعالج Core i5 وi7 ويمتلك ذاكرة وصول عشوائي بحجم 16 جيجابايت وسعة تخزين داخلية تصل إلى 512 جيجابايت.

 

بكسل 2

 

 

 

بالطبع فإن هواتف بكسل هي التي ينتظرها المستخدمون بفارغ الصبر، وفي الواقع فإن تصميم بكسل 2 ليس مختلفاً تماماً عن الإصدار الماضي من حيث التصميم لكنه تم تحسين المكونات الداخلية حيث يمتلك معالجاً من نوع سناب دراغون 835 بذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 جيجابايت وكاميرا خلفية بدقة 12 ميغابكسل.

 

سيتوافر هذا الهاتف بسعر 649$ بسعة 64 جيجابايت و749$ بسعة 128 جيجابايت.

 

مواضيع مشابهة

بكسل 2 XL

 

 

 

إذا كنت تبحث عن هاتف يفعل كل ما يفعله بكسل 2 لكن مع تصميم أكثر أناقة وعصرية فإن بكسل 2 XL هو الحل المناسب لك، وخلافاً لبكسل 2 يمتلك هذا الهاتف شاشة ضخمة بحجم 6 بوصة بتقنية OLED شبه خالية من الحواف، وتتشابه معظم المواصفات مع بكسل 2 وسيتوافر بسعر 849$ لإصدار بسعة 64 جيجابايت 949$ لإصدار بسعة 128 جيجابايت.

 

DayDream View

 

 

مع تقدم جوجل نحو عالم الواقع المعزز وسعيها لدعمه على هواتفها إلا أنها لا تزعل تدعم الحقيقة الافتراضية عبر جهاز مطور، حيث يمكن لجهاز DayDream View أن يرتبط مع بكسل 2 أو أي هاتف آخر يدعم DayDream ويتمتع بعدسات بأداءٍ عالٍ من أجل وضوح أعلى وزاوية رؤية أوضح.

 

Google Clips

 

 

أخيراً كشفت جوجل عن كاميرا تحمل اسم Google Clips حيث كل ما عليك فعله هو وضع الكاميرا في أي مكان تريده وستقوم بتسجيل الأحداث التي تحصل أمامها، كما يوجد زر غالق على الكاميرا نفسها وضمن تطبيق Google Clips ما يعني أنه بإمكانك التقاط الصور متى تشاء.

شارك المحتوى |
close icon