“أوبتيمايزا” تنهي بنجاح تطبيق نظام “أمان” لإدارة شركات التأمين

"أوبتيمايزا" تنهي بنجاح تطبيق نظام "أمان" لإدارة شركات التأمين لشركة "تآزر للتأمين التكافلي" في البحرين

 

عمان، الأردن (كانون الأول 2012) – أنهت أوبتيمايزا، واحدة من الشركات الرائدة في مجال أنظمة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مؤخرا تطبيق نظام "أمان" لإدارة شركات التأمين لشركة "تآزر للتأمين التكافلي" إحدى الشركات الكبرى العاملة في البحرين.


وقامت شركة أوبتمايزا، الشركة الاردنية الأولى الحاصلة على شهادة CMMI  في جودة البرمجيات  في الأردن، بتطبيق النظام المتكامل الاداري والفني والمالي لشركة "تآزر للتأمين التكافلي"، وذلك 

خلال فترة قياسية. ولقد ساعد ذلك الشركة على متابعة جميع اعمالها بشكل آلي ومتكامل وتقديم خدمات تأمين تضمن قيمة مضافة لعملائها وتسهل أية معاملات وإجراءات يقومون بها مباشرة. 


 

 على ضوء هذا الإنجاز قال مدير عام أوبتيمايزا، السيد ماجد سفري، "نحنسعداء بتعاوننا مع شركة تآزر وفخورون بتقديم أحد أهم برامجنا "أمان" الذي يوفر لزبائنا منظومة حلول أعمال تقنية ذات فعالية وجودة عالية وقيمة مضافة. كما أننا نطمح الى مزيد من التعاون المشترك الذي يؤتي ثماراً جيدة على كافة الاطراف المعنية في المستقبل القريب."

مواضيع مشابهة


من جانبه، علق المدير التنفيذي لشركة "تأزر"، السيد يحي نور الدين، "لقد قمنا بالاستعانة بخدمات شركة أوبتيمايزا لما تتمتع به من سمعة متميزة في قطاع أنظمة تكنولوجيا المعلومات وحلول الأعمال،و لما تمتلكه الشركه من خبرات  وكفاءات في مجال الانظمة التقنية المتكاملة في قطاع التأمين."


وجدير بالذكر أن شركة أوبتمايزا قد وسعت نطاق عملائها في مجال برمجيات التأمين لتشمل مناطق عدة، مثل السعودية واليمن والكويت والبحرين ودبي وابو ظبي والسودان ومصر. 

 

 

نبذة عن أوبتيمايزا


تعتبر مجموعة الفارس الوطنية للاستثمار، التي تعتمد أوبتيمايزا كاسم تجاري لها، احدى شركات أنظمة تكنولوجيا المعلومات الرائدة والمدرجة تحت (ASE:CEBC). ومع اكثر من 30 عاما من الخبرة المتواصلة في مجال الانظمة التقنية المتكاملة واستلام المئات من المشاريع الضخمة، استطاعت أوبتيمايزا ان تنوع خبراتها في كافة المجالات والصناعات، لتمكن أكثر من 250 مسؤولا وموظفا عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا من تقديم الاستشارات الناجحة والمبتكرة والحلول التقنية الموثوق بها مع الالتزام بالتميز وتحقيق رضا العملاء. وتتخصص أوبتيمايزا بتقديم حلول الاعمال والخدمات في مجالات الاستشارات الإدارية تكنولوجيا المعلومات، الاستعانة بمصادر خارجية، والتدريب.

 

 www.optimizasolutions.com

 
شارك المحتوى |
close icon