أوبو تستعرض أبرز ابتكاراتها الجديدة في مؤتمر MWC 2023 في برشلونة

ضمن مشاركتها في مؤتمر MWC 2023 العالمي في برشلونة، استعرضًت شركة أوبو مجموعة من أحدث تقنياتها، وسلطت الضوء على مجموعة من أشهر أجهزتها بما في ذلك هاتف أوبو فايند N2 فليب القابل للطي، والعديد من الابتكارات في سياق مبادراتها الذكية الأربعة: الترفيه الذكي، والإنتاجية الذكية، والصحة الذكية، والتعلم الذكي.

في مجال “الإنتاجية الذكية” ، قامت أوبو بتوسيع مجموعة منتجاتها الخاصة بتكنولوجيا الاتصالات مع جهاز بث الشبكات اللاسلكية OPPO Wi-Fi 6 AX5400 والذي يُعد الأول من نوعه من الشركة بدَعم سرعة Wi-Fi 6 AX5400. كما تستعرض أوبو أيضاً إنجازاتها عبر مبادرات ذكية أخرى، مثل وحدَة معالجة الصور الجديدة والمطورة حصرياً من أوبو MariSilicon Y Bluetooth Audio SoC، ونظارات الواقع المُعزز  OPPO Air Glass 2فائقة الخفة وأول جهاز لمراقبة صحة الأسرة OHealth H1، وأول أول شريحة متكاملة لإدارة الطاقة من أوبو SUPERVOOC S.

بالإضافة إلى ذلك، تستعرض أوبو إنجازاتها التكنولوجية مع عدد من شركائها الاستراتيجين، بما في ذلك مبادرات مختارة من مسرع الابتكار التابع لمعهد أوبو للأبحاث كسماعات الرأس والأذن للاستشعار المعروفة باسم “EEG” المطورة بالتعاون مع شركة أيدون للتكنولوجيا، والقفاز المُصمم لمساعدة الأشخاص الذين يعانون من إصابات اليد على التعافي بشكل أكثر فعالية والذي تم تصميمه بالتعاون مع شركة Cynteract، إلى جانب تقنية تتبع الأشعة المسرعة للأجهزة ضمن منصة Snapdragon®8 Gen 2 Mobile؛ وغيرها من الميزات المبتكرة على نظام  أندرويد مثل ميزة المشاركة القريبة والإقتران السريع المتوفرة على هواتف أوبو الذكية.

أوبو فايند 2N فليب مع شاشة قابلة للطي

 

مواضيع مشابهة

يُعد أوبو فايند N2 فليب القابل للطي أول هاتف عمودي قابل للطي من أوبو، وتم إطلاقه عالميًا مؤخرًا في لندن. ومنذ إطلاقه، جذب الهاتف العديد من المستخدمين، كما تم اختيار هاتفي أوبو فايند N2 فليب وفايند  N2القابلين للطي كهواتف رسمية لدوري أبطال أوروبا. وقد شارك سفيرا الدوري ونجما الكرة مايكل أوين ولويس جارسيا أوبو في اليوم الأول من المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2023، ليكونا أول من يجرب هاتف أوبو فايند 2 القابل للطي في جميع أنحاء العالم.

التزام أوبو بالحياد الكربوني بحلول عام 2050

في إطار مهمة أوبو المُتمثلة في “التكنولوجيا في خدمة الإنسانية، والإنسانية في خدمة العالم”، اتخذت الشركة العديد من الإجراءات لدمج الاستدامة في استراتيجيتها التنموية طويلة المدى، حيث تمكنت أوبو بحلول نهاية عام 2022 من تقليل الانبعاثات الناتجة عن عملياتها بمقدار 6000 طن سنويًا. وكشفت الشركة عن مخططاتها لإزالة جميع المواد البلاستيكية تقريبًا من العبوة الخارجية لمنتجات الهواتف المحمولة الخاصة بها بدءًا من السوق الأوروبية في عام 2023. وستضمن أن جميع مواد التعبئة والتغليف مصنوعة من مواد قابلة للتحلل بنسبة 100%.

خلال اليوم الأول من مؤتمر MWC 2023 نشرت الشركة تقريرها الأول للعمل المُناخي، والذي يضُم هدف أوبو المتمثل في تحقيق الحياد الكربوني عبر عملياتها العالمية بحلول عام 2050. ويناقش التقرير الخطوط العريضة لمخططها المستقبلي لتعزيز التنمية منخفضة الكربون، حيث ستقوم أوبو اعتماداَ على هذه الخطط، بالتحول الكامل لتصبح شركة تَتبع استراتيجية العمليات منخفضة الكربون.

شارك المحتوى |
close icon