أول دعوى قضائية ضد سامسونج بخصوص جالاكسي نوت 7

قام أحد المستخدمين في فلوريدا المدعو جوناثان ستروبل برفع دعوى تعد الأولى من نوعها ضد سامسونج خاصة بحادثة انفجار جالاكسي نوت 7، وقد عانى ستروبل من حروق شديدة بعد انفجار الهاتف في جيب بنطاله الأمامي.

 

فعندما مد يده إلى جيب بنطاله احترق إبهامه كما تعرضت ساقه لحروق شديدة، وقد صرح المحامي الخاص بستروبل أن موكله يعاني من حروق من الدرجة الثانية مساحتها تقارب مساحة الهاتف على الفخذ الأيمن، وهذا ما يجعل قرار سامسونج في عدم استعادة الأجهزة بشكل رسمي حتى شهر 15 أيلول/سبتمبر.

 

من الناحية الأخرى شجعت الشركة المستخدمين على إطفاء هواتفهم وقد ظهرت هذه التحذيرات قبل 9 أيلول/سبتمبر أي عندما تعرض ستروبل للإصابة، ومن المتوقع أن تنوه سامسونج إلى عدد التحذيرات التي نشرتها عبر وسائل الإعلام وأن المستخدم كان يتوجب عليه إطفاء هاتفه بدل المخاطرة ووضعه داخل الجيب.

 

مواضيع مشابهة

وقد صرحت الشركة أنها لن تعلق على هذا الموضوع في الوقت الحالي، ويسعى المحامي إلى الحصول على تعويضات مادية مقابل الأموال التي دفعها ستروبل للعلاج إلى جانب الأذى النفسي.

 

ومن المتوقع أن نرى المزيد من هذه الدعاوى القضائية في المستقبل، ووفقاً لقوانين الحماية في الولايات المتحدة فقد تلقت سامسونج 92 تبليغاً عن حوادث انفجار بطاريات جالاكسي نوت 7.

شارك المحتوى |
close icon