أول فيديو ترويجي لهاتف HTC Ocean القادم

بضعة أيام فقط تفصلنا عن موعد حدث HTC الكبير الذي سيعقد في 12 من شهر كانون الثاني/يناير الحالي، ومع اقترابنا من الموعد أكثر فأكثر تزداد الشائعات والأخبار التي تتحدث عن هذا الهاتف.

 

وقد تسربت تفاصيل جديدة عن أحد الهواتف التي تنوي الشركة إطلاقها الأسبوع المقبل من قبل المسرب الشهير ايفان بلاس الذي قام بنشر أحد مقاطع الفيديو الترويجية التي من الممكن أن تطلق في 12 من الشهر الحالي.

 

يظهر هاتف HTC Ocean الرائد في الفيديو لكن هذا ليس الأمر المهم في الفيديو وحسب، بل ما يثير الاهتمام حقاً هو أن HTC تمكنت بالفعل من الاستفادة من حواف الشاشة بشكل جيد.

 

مواضيع مشابهة

سيسمح لك الهاتف بالتنقل بين مختلف التطبيقات باستخدام حواف الشاشة كما سيمكنك النقر على إحدى الحواف من أجل فتح تطبيق جديد، وتبدو هذه الميزة مفيدة للمستخدمين لكننا لا نعلم ما إذا كان استخدامها سهلاً أم لا.

 

 

وتوضح HTC في الفيديو كيف يمكنك التقاط صورة سيلفي بسرعة باستخدام ميزة الحواف الجديدة، وفي الواقع فإننا نعتقد أن هناك استخدامات أخرى لهذه الميزة ونتشوق بشكل كبير إلى رؤية الهاتف بعد بضعة أيام.

 

ومن المتوقع أيضاً أن تطلق HTC هاتفين ذكين على الأقل خلال حدث 12 كانون الثاني/يناير القادم قد يحملان اسم U Ultra و U Play.

شارك المحتوى |
close icon