أول هواتف نوكيا بنظام الأندرويد Nokia C1 يظهر بتصميم أنيق

بحسب ما ينص عقدها مع مايكروسوفت، فإن قسم الهواتف الذكية في نوكيا سوف يعود للعمل قريباً، وسوف تكون الشركة قادرة قانونياً على صنع هواتف الأندرويد. وعلى ما يبدو أن الشركة لم تكن تُضيع الوقت بالفعل، على الأقل في التصميم. فبعد اللوحي المثير للاهتمام Nokia N1، قد تقوم الشركة بإطلاق Nokia C1 – والذي يُعد أول هاتف أندرويد من نوكيا في عهدها الجديد. هذا الهاتف كنا قد رأينا بعض التسريبات الخاصة به في ديسمبر الماضي من خلال بعض المُخططات الأولية، ولكن الآن فقد تم بلورة الهاتف كلياً ليظهر لنا بكامل تصميمه في صورة مسربة جديدة.

 

أولاٌ، يبدو أن هاتف Nokia C1 سوف يأتي بهيكل نحيف وتصميم أنيق وهذا يشير إلى إمكانية قدومه بتصميم أحادي الجسم. أما من يبحثون عن مواصفات هاتف نوكيا الجديد، فمن المتوقع أنه لن يكون من الهواتف الرائدة على أية حال، ولكنه سيكون هاتف أندرويد بإمكانيات معقولة وسعر مناسب. حيث يُقال أنه سيمتلك شاشة HD بحجم 5 انشات، مع رقاقة إنتل أتوم، مدعومة برامات 1 جيجا بايت، وكاميرا خلفية بدقة 8 ميجا بيكسل، وأخرى أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل.

 

مواضيع مشابهة

لا شيء يبدو مثير للأهتمام حقاً، ولكن مجرد عودة نوكيا للسوق سوف تجذب العديد من محبيها مرة أخرى – وخاصة أنه يتوقع بأن يكون Nokia C1 بسعر معقول جداً. على أية حال، لا يوجد أي تفاصيل حتى الآن عن موعد طرح الهاتف الجديد، ولكننا نأمل أن يكون في وقت إطلاق نسخة الأندرويد 6.0 مارشيملو.

 

شارك المحتوى |
close icon