إشاعة: سامسونج قد تطلق الساعة الذكية السادسة لها

في غضون أقل من سنة أطلقت سامسونج خمس ساعات ذكية بأربع أنظمة تشغيل مختلفة ولكنها لن تتوقف عند هذا الحد، حيث أشار موقع SamMobile أنه قد يتم إطلاق ساعة سادسة وذلك لأن الشركة قامت بتقديم طلب للحصول على العلامة التجارية لجهاز يدعى Gear S.

 

ورغم أن هذا الطلب لا يعطي أي فكرة حول شكل ومواصفات Gear S إلا أن موقع SamMobile يتوقع أنها ستكون الساعة الذكية الأولى التي لن تحتاج لربطها مع هاتف ذكي من أجل الحصول على اتصال بيانات، كما أوضح الموقع أن هناك شائعات تتحدث عن نية سامسونج للكشف عن عدة أجهزة قابلة للارتداء بالتزامن مع إطلاق Galaxy Note 4 هذا الخريف، ولذا فإنه من الممكن أن تكون سامسونج قد أطلقت سبع أو ثمانية ساعات ذكية بحلول ذاك الوقت في حين أن ابل مازالت تخطط لإطلاق iWatch.

 

مواضيع مشابهة

ومن الجدير بالذكر أن سامسونج أطلقت كلاً من Galaxy Gear والتي اعتمدت نظام Android في بداية إطلاقها ومن ثم نظام Tizen، و Gear 2 و Gear 2 Neo واللتان يعتمدان نظام Tizen، و Gear Fit والذي يتمتع بمنصة مميزة مختلفة عن Android و Tizen، و Gear Live والتي تعتمد على نظام Android Wear.

 

من المتوقع بشكل كبير أن تعتمد الساعة الجديدة Gear S على نظام Tizen وذلك لأن الشركة ترغب بجذب المطورين من أجل تصميم نظام تفاعلي قوي لنظام التشغيل الخاص بها، لكن بالرغم من ذلك فلا شيء يمنع سامسونج من مفاجأتنا بإطلاق نظام تشغيل جديد خاص بهذه الساعة الذكية.

شارك المحتوى |
close icon