إشاعة: iPhone 6 لن يطلق في الموعد المحدد

إن قراراً في اللحظة الأخيرة من ابل حول الشاشة الخاصة بالإصدار الأصغر من iPhone 6 دفع بالموزعين للعمل بسرعة على إنتاج كميات كافية قبل موعد إطلاق الهاتف المفترض في الشهر القادم.

 

ووفقاً لوكالة رويترز قام مصدران مجهولان بإخبار الوكالة عن التغيير الذي تم وأوضحا أن ابل قررت أن تعتمد على طبقة واحدة فقط من رقاقة الإضاءة الخلفية في محاولة منها لجعل الشاشة أرق ما يمكن، لكن الشركة عدلت عن قرارها عندما رأت التصميم النهائي وذلك لأن الشاشة لم تتمتع بالدرجة المطلوبة من السطوع وطلبت من الموزعين بإعادة تصميم الهاتف مجدداً مستخدمين طبقتين بدلاً من طبقة واحدة.

 

ومن غير الواضح فيما إذا كان هذا التغيير سيؤدي إلى تأجيل موعد إطلاق الهاتف أو تقليل عدد الهواتف التي ستطرح في الأسواق، لكن حسب ما ذكر المصدران فإن الموزعين يعملون بشكل جاهد من أجل تعويض الوقت وتصميم الهواتف في الموعد المحدد والذي سيكون في التاسع من أيلول/سبتمبر.

مواضيع مشابهة

 

وليس من عادة ابل أن تقوم بتعديل قراراتها في اللحظات الأخيرة، فقبل فترة من إطلاق iPhone الأصلي تم إيقاف الإنتاج بعد أن قررت الشركة أن تعتمد على شاشة لمس مصنوعة من الزجاج بدلاً من أن يكون مزيجاً بين الزجاج والبلاستيك.

 

 

شارك المحتوى |
close icon