إطلاق إصدار من تطبيق لوحة المفاتيح Minuum على iOS 8

تعد ميزة دعم لوحات المفاتيح الجديدة التي تستعد ابل لإطلاقها للمرة الأولى أحد أهم المواصفات التي يتمتع بها نظام iOS 8 أو على الأقل بالنسبة لبعض المستخدمين، ففي اللحظة التي سيتم فيها إطلاق هذا النظام الجديد بعد الكشف عن iPhone 6 في الأسبوع القادم سيتم إضافة العديد من تطبيقات لوحات المفاتيح على متجر تطبيقات ابل والتي من بينها تطبيق Minuum الشهير على أجهزة اندرويد.

 

يقدم هذا التطبيق لمستخدمي اندرويد لوحة مفاتيح مميزة تشغل مساحة أصغر على الشاشة من المساحة التي تشغلها التطبيقات الأخرى لكي تسمح للمستخدم بالاستمتاع بمشاهدة المحتويات الأخرى الظاهرة على الشاشة أثناء الكتابة، و من الجدير بالذكر أنه قد يتم تصميم إصدار خاص من هذا التطبيق على ساعة موتورولا الذكية Moto 360 بالاعتماد على التطبيق المتوافر على اندرويد.

 

و على الرغم أن Minuum يشغل مساحة صغيرة من الشاشة فإنه في الوقت نفسه يتمتع بنفس المزايا الذكية التي تتمتع بها التطبيقات الأخرى، فقد صرحت الشركة في بيان لها قائلة :

 

" لقد قمنا بالاستفادة من الفلسفة التصميمية لنظام iOS من أجل تحويل Minuum إلى تطبيق كتابة أنيق يرتكز على نظام التصحيح التلقائي المميز".

 

مواضيع مشابهة

سيدعم إصدار Minuum الخاص ب iOS 8 كلاً من وضع لوحة المفاتيح الكاملة و لوحة المفاتيح الصغيرة وبشكل متكامل مع مزايا التنبؤ والتصحيح التلقائي، ومن المتوقع أن يتم إطلاقه عندما يصبح نظام iOS 8 متوافراً.

 

في الأسفل صورة توضح كيف سيكون شكل التطبيق على هاتف يعتمد نظام iOS 8 والذي هو iPhone 5S في هذه الصورة.

 

 

 

شارك المحتوى |
close icon