إطلاق إصدار مُحسّن من لعبة Modern Warfare 2

تُعد لعبة Call of Duty: Modern Warfare 2 واحدة من أشهر ألعاب السلسلة التي استمتعنا جميعًا بلعبها في وقت ما سابقًا، وقد قررت Activision مؤخرًا أن تُعيدها إلى الحياة مُجددًا من خلال إطلاق إصدار مُحسّن بعنوان Modern Warfare 2 Campaign Remastered على منصة بلاي ستيشن 4، وستكون متوفرة أيضًا للحجز المُسبق على المنصات الأخرى.

 

في الشكل الجديد من اللعبة لن يكون هناك سوى نمط لعب واحد فقط هو: “القصة” ولن تجد أنماط اللعب الأخرى مثل العمليات الخاصة (Special Ops) أو حتى اللعب المُتعدد، ولا يزعجني هذا الأمر على الإطلاق، فالقصة في هذا الجزء من السلسلة كانت رائعة للغاية والمهام كانت مترابطة إلى حد كبير.

 

أضف إلى ذلك أنّ شرائك للعبة Call of Duty Moder Warfare 2 Campaign Remastered على بلاي ستيشن 4 أو الشراء المُسبق على المنصات الأخرى سيمنحك حزمة UDT Classic Ghost مجانية لاستخدامها فورًا في كلًا من لعبة Call of Duty: Modern Warfare التي صدرت العام الماضي، ولعبة الباتل رويال المجانية Warzone.

لن تستطيع التنافس مع أصدقائك

مواضيع مشابهة

لكن على الرغم من كل هذا، فقد يزعج الكثير من اللاعبين عدم وجود نمط “تعدد اللاعبين” الذي يُمكّنهم من التنافس والاقتتال معًا من خلال مجموعة أوضاع Call of Duty القتالية التقليدية، وأعرب بعضهم بالفعل عن هذا على منتديات الألعاب وعلى موقع ريديت، وربما كان على الشركة المطورة للعبة تأخير إطلاقها بعض الوقت حتى يكتمل تطوير نظام تعدد اللاعبين.

 

 

تجدر الإشارة إلى أنّ هذا الإصدار المُحسّن من اللعبة يضيف بعض الرسوميات والصوتيات عالية الجودة إلى القصة الأصلية من اللعبة التي صدرت في عام  2009، وستكون اللعبة متوفرة على بلاي ستيشن 4 بسعر يبلغ 19.99 دولار أمريكي وستظل حصرية على منصة سوني حتى الثلاثين من أبريل عندما تصدر على أجهزة الكمبيوتر ومنصة اكس بوكس ون، لكن الطلبات المُسبقة على تلك المنصات ستكون متاحة طوال تلك الفترة.

 

وكانت لعبة Call of Duty: Modern Warfare 2 واحدة من أفضل الألعاب في عام 2009، بفضل القصة الرائعة ونمط تعدد اللاعبين القوي، كما أثارت الجدل كثيرًا وقتها بسبب المهمة الرابعة بعنوان No Russian التي جعلت اللاعب يُشارك في هجوم إرهابي.

شارك المحتوى |
close icon