إطلاق نسخة جديدة Facebook Messenger لنظام Windows Phone

يعتبر Facebook Messenger واحد من تطبيقاتنا المفضلة في الهواتف الذكية التي تدعم نظام الويندوز. فهو ضروري من أجل البقاء على إتصال مع أصدقائك على شبكة الفايسبوك. تم إطلاق هذا البرنامج في بداية هذه السنة للهواتف الذكية التي تدعم نظام الويندوز ولكن تم إصدار ترقية واحدة له فقط حتى الآن، وتتضمن هذه الترقية ميزات جديدة وهي القدرة على حفظ الصور على هاتفك، تطوير التنبيهات وإعطاء أداء أكثر شمولية للبرنامج. اليوم نشهد ترقية كبيرة لبرنامج Facebook Messenger على الهواتف التي تدعم نظام الويندوز .

 

 

 

 

لتقوم بالترقية إلى نسخة البرنامج الجديدة ما عليك إلا الدخول إلى متجر الهواتف الذكية التي تدعم نظام ويندوز والذي يعرف ب Windows Phone Store وسوف تجد نسخة جديدة من برنامج Facebook Messenger 5.0 وعندها سترى التغييرات والتحسينات الجديدة التي طرأت على البرنامج.

 

 

دعم المجموعات: يمكنك الآن إنشاء مجموعات محادثة لأكثر الأشخاص الذين تتحدث معهم، ما عليك إلا أن تسمي المجموعة، تضع صورة لها وتجمع أصدقائك في مكان واحد.

 

مواضيع مشابهة

 

مشاركة الصور: أصبح الآن بإمكانك التقاط صورة وإرسالها بمسحة واحدة فقط. بالإضافة إلى أن إرسال الصور من الأستوديو أصبح أكثر سهولة .

 

 

التحسينات المستمرة: يعمل القائمون على البرنامج لبناء سمعة له وجعله يستهلك حجما أقل من البيانات.

 

 

القدرة على إنشاء الغرف سوف تلقى إستقبالا ورواجا كبيرة بين جميع الأشخاص الذين يستخدمون الهواتف التي تدعم نظام الويندوز , فسوف يكون بإمكانهم أن يجمعوا أصدقائهم كلهم في محادثة واحدة .

 

 

بالإضافة إلى أن إرسال الصور أصبح أسهل الآن , ليس أنه كان صعبا في السابق , ولكن هذه الترقية تبسط الموضوع . عدد المسحات التي تحتاجها لإرسال صورة أصبح أقل . فسوف يكون بإمكانك أن ترسل الصور فورا بعد أن إلتقاطها أو أن ترسل صورا من الأستوديو .

شارك المحتوى |
close icon